الإمارات

عزة النعيمي تطلع على الخدمات الطبية والعلاجية في مستشفى أمينة بعجمان

زارت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي المديرة العامة لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، مستشفى أمينة للاطلاع على الخطة الاستراتيجية ورؤيتها المستقبلية في تقديم الخدمة العلاجية المتميزة.

وتفقدت الشيخة عزة الأقسام والعيادات والمرافق المختلفة التابعة للمستشفى، واطلعت على أسلوب العمل وأهم الممارسات والتسهيلات التي يتم تقديمها للمرضى وعلى سرعة الأداء في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية.

وأكدت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي أن مستشفى أمينة تعتبر نموذجا مشرفا يحتذى به لما تقدمه من دور فعال للمجتمع ورؤيتها المستقبلية في التطوير وفتح آفاق جديدة للخدمات العلاجية وتقديم الدعم للطلبة لتأهيلهم عمليا، كما يستفيد منتسبو مؤسسة حميد الخيرية من المبادرات الإنسانية التى تتعهد بها المستشفى، فضلا عن قدرتها على تخطي الصعاب ومزاولة أعمالها بمهارة واقتدار.

واستعرض سعادة محمد علي العمري المدير التنفيذي لمجموعة انجلو اربيان للرعاية الصحية الأهداف الاستراتيجية وخطة التطوير المستقبلية للمستشفى واتفاقيات التعاون التي ابرمت مع كافة المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة بهدف تقديم الخدمة الصحية المتميزة وأهم البرامج والمبادرات المجتمعية التي تم تنفيذها ضمن اجندة 2020 ..مشيرا إلى أن زيارة الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي للمستشفى جاءت لتوطيد العلاقة الثنائية مع مؤسسة حميد الخيرية والتنسيق المبدئي لتبادل الخدمات وابرام اتفاقية من شأنها خدمة المجتمع وتقديم كل التسهيلات الصحية لمنتسبي المؤسسة.

وأكد أن دور مستشفى أمينة لم يقتصر فقط على تقديم الخدمات العلاجية بل دور إنساني ايماناً منا بالتفاعل المجتمعي وسرعة الأداء ومحاولة تخفيف الأعباء عن كاهل المرضى حيث قامت المستشفى باستقطاب افضل الكوادر البشرية من اطقم الأطباء والتمريض لتقديم الخدمة المناسبة في جميع التخصصات.

من جانبه قال سعادة لؤي القادري المدير الإداري في المستشفى أن مستشفى أمينة يسعى بدوره إلى مواكبة التطورات السريعة التى تحدث على مستوى العالم خاصة في مثل هذه الظروف الاستثنائية منذ ظهور فيروس كورونا وتتخذ المستشفى كل الإجراءات الاحترازية من تعقيم باستمرار والكشف على الزوار والمرضى اثناء الزيارة أو المراجعة، كما تقوم ادارة المستشفى بمد جسر من الثقة والتعاون المستمر مع المجتمع لنتمكن من البقاء في الصدارة من خلال قياس معدلات رضا المتعاملين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق