الفن وأهله

يحيى الفخراني وأسرة مسلسله يخضعون لتحليل كورونا بعد إصابة رنا رئيس

خضعت أسرة مسلسل «نجيب زاهر زركش»، لمسحة كورونا، بعد إعلان الفنانة الشابة رنا رئيس، إصابتها بالفيروس.

وعلمت «مسار نيوز» من مصادر داخل فريق عمل المسلسل، أن فريق العمل انتابته حالة قلق شديد، بسبب إصابة رنا، حيث كانت تصور بشكل دائم الفترة الماضية، وتم تعقيم مكان التصوير، بعد إعلان رنا إصابتها.

وكانت رنا صباح اليوم قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا، بعد ثبوت إيجابية نتيجة المسحة، التي أجرتها مساء الاثنين، عقب ظهور عدد من الأعراض عليها.

وكتبت رنا عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»: «إيجابي كورونا.. رجاء كل من خالطني الفترة الماضية إجراء فحوصات.. وربنا يحفظنا جميعا»

مسلسل «نجيب زاهي زركش» تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة الفنانين يحيى الفخراني وأنوشكا ورامز أمير وكريم عفيفي وإسلام إبراهيم ومحمد محمود وضيفة الشرف هالة فاخر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي عائلي حيث يجسد الفخراني دور محام يقوم بشراء ملجأ لإيواء أطفال الشوارع.

ويعود الفخراني إلى السباق الرمضاني بهذا المسلسل، بعد غياب عامين عن دراما رمضان بعد مسلسل «ونوس»، ويعد مسلسل «نجيب زاهر زركش»، هو التعاون الخامس بين «الفخراني»، والسيناريست الكبير عبدالرحيم كمال، والرابع بينه وبين المخرج شادي الفخراني بعد مسلسلات «دهشة» و«الخواجة عبدالقادر» و«ونوس»

وصرح الفنان يحيى الفخراني، في مداخله سابقة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج «كلمة أخيرة»، بأن العمل سيكون كوميدي لايت من نوعية المسلسلات التي يعشقها، مشيرا خلال حديثه، إلى أنه يتخذ جميع الإجراءات الاحترازية المشددة، منذ ظهور فيروس كورونا.

وأكد أن جميع العاملين في المسلسل حريصون على ارتداء الكمامات والتعقيم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق