الإمارات

مدينة الشارقة للإعلام تطلق “كونيكتد سيركلز الشرق الأوسط”

أطلقت مدينة الشارقة للإعلام /شمس/ “كونيكتد سيركلز الشرق الأوسط” بالشراكة مع كونيكتد سيركلز عبر مؤتمر افتراضي حضره عدد من كبار القادة والمديرين التنفيذيين في المنطقة.

تضمن الحدث كلمات رئيسة ألقاها سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام /شمس/ ورجائي الخادم رئيس القطاع الحكومي في لينكد إن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وميلينا بييرمونت وجاليمير ديلكين مؤسسا كونيكتد سيركلز .. واشتمل المؤتمر الافتراضي الرقمي على عقد جلسات تواصل وحوارات عدة في غرف جانبية منفصلة.

وقال سعادة الدكتور خالد عمر المدفع ان ممارسات تحسين محتوى المنصات الرقمية تعتبر جزءاً أساسياً من إنشاء استراتيجية الاتصال عبر الإنترنت وبالتالي على المسؤولين التنفيذيين تقييم وجودهم عبر الإنترنت والتفكير في بدء الإجراءات التي تتماشى وتجسد قيم ورؤية الشركة إلى جانب العمل على بناء صورتهم الذهنية.

و أشار الى إن الوسائط الرقمية تشهد تسارعا ملحوظاً وقد لمسنا ذلك من خلال شراكتنا مع كونيكتد سيركلز في قيمة المشاركة الافتراضية وقيادة الفكر حيث يتماشى هذا النوع من المشروعات التجارية مع رؤيتنا لمستقبل الشارقة كإمارة ذات اقتصاد متنوع يوفر إمكانات هائلة في عالم ريادة الأعمال.

من جانبه قال جاليمير ديلكين ان لدى الشركة مهمة لإحداث ثورة في كيفية تواصل القادة مع أصحاب المصلحة الرئيسيين في العصر الرقمي ونعتقد أن المديرين التنفيذيين يجب أن يكونوا أكثر وضوحا ويمكن الوصول إليهم بينما يتعاملون مع اتصالاتهم بلمسة شخصية من خلال محادثات هادفة وبالنسبة لنا يتعلق الأمر بإنشاء محتوى هادف اذ ستمكّننا البيانات وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي من إنشاء ملفات تعريف عبر الإنترنت لتصبح مراكز للنقاش والإلهام والتعلم.

بدورها قالت ميلينا بييرمونت إن هناك الكثير من القادة في المنطقة لديهم أفكار رائعة ونريد مساعدتهم على إحداث تأثير أكبر من خلال رسائلهم ويسعدنا التعاون مع سعادة الدكتور خالد عمر المدفع ونشكره على دعمه فمدينة الشارقة للإعلام /شمس/ تؤمن بقوة الاقتصاد المعرفي والابتكار وريادة الأعمال ولهذا السبب هم الشركاء المثاليون لنا .

من جانبه قال رجائي الخادم ان “لنكد ان ” باعتبارها أكبر شبكة احترافية في العالم تعد أداة مهمة لأي محترف خاصة المديرين التنفيذيين الذين يمثلون الأفراد الأكثر ظهوراً في الشركات لبقية العالم وبغض النظر عن الصناعة أو القطاع هناك مجموعة من أفضل الممارسات العالمية للمديرين التنفيذيين على منصة لنكد إن التي تعزز التواجد الرقمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق