الإمارات

شرطة عجمان و الشرطة الخاصة الاتحادية تناقشان تعزيز جهود مكافحة الجريمة

التقى سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي وفدا من إدارة الشرطة الخاصة الاتحادية بوزارة الداخلية بحضور سعادة العميدعبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية بشرطة عجمان و العقيد سعيد خليفة الكتبي نائب مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة جرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز التعاون المشترك لرفع مستوى قدرات عناصر الشرطة الخاصة المحلية والاتحادية في مكافحة الجريمة وذلك في إطار توحيد المفاهيم و الإجراءات و تنفيذ المشروع الوطني تطبيقا لهدف وزارة الداخلية المتمثل بتعزيز الأمن والأمان.

و رحب قائد عام شرطة عجمان بوفد الشرطة الخاصة الاتحادية برئاسة العقيد ركن طهميمة مطر العامري نائب قائد إدارة الشرطة الخاصة الاتحادية 71 يرافقه المقدم سعيد سالم الشامسي وأشاد بجهودهم المتميزة وسعيهم الحثيث في سبيل تعزيز قدرات عناصر الشرطة الخاصة في مكافحة الجريمة بوزارة الداخلية.

من جانبه استعرض نائب قائد إدارة الشرطة الخاصة الاتحادية سياسة تنظيم فرق الاستجابة للعمليات بصيغتها المحدثة مشيرا إلى أن السياسة تم تطويرها وفق المعايير والممارسات الدولية و نظرا للدور الاستراتيجي الهام الذي تمثله شرطة عجمان في تنظيم فرق الاستجابة فكان لابد من استعراضها ومناقشتها مع جهات الاختصاص لتحقيق الأهداف الرامية إلى رفع قدرات عناصر الشرطة الخاصة المحلية و الاتحادية.

و أثنى سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي على الجهود المتميزة التي تبذلها الشرطة الخاصة الاتحادية في سبيل تعزيز قدرات عناصر الشرطة في قسم المهام الخاصة.. مؤكدا أن شرطة عجمان تبذل قصارى جهدها وتسخر إمكانياتها في سبيل دعم كل ما يعزز الأمن و الأمان .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق