الإمارات

“الإمارات للدراسات المصرفية” والصكوك الوطنية يعززان مهارات قادة المستقبل

 وقع معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية اليوم مذكرة تفاهم مع “الصكوك الوطنية” – شركة الاستثمار والادخار المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والمملوكة من قبل مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية – لتعزيز تبادل المعرفة ودعم مبادرات تطوير المواهب الإماراتية لدى “الصكوك الوطنية”.

وقع المذكرة جمال الجسمي مدير عام المعهد ومحمد قاسم العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة الصكوك الوطنية و بموجبها سيتعاون الطرفان لصياغة وتنفيذ حلول تعليمية واختيار برامج تعلم وشهادات لمسؤولي شركة الصكوك الوطنية في عدة أقسام بهدف دعم الأخيرة في مبادراتها الخاصة بتطوير المواهب الإماراتية وتحسين النفاذ إلى اللجان والفعاليات إلى جانب التعاون بعدد من المبادرات المماثلة ذات الاهتمام المشترك في مجال التعلم والتطوير.

وأعرب جمال الجسمي عن سعادته بالتعاون مع شركة الصكوك الوطنية لمنح موظفيها من المواطنين الإماراتيين ميزة تنافسية في قطاع سريع النمو وسيكتسب فريق عمل الشركة خبرات ومعارف معززة لاكتساب الخبرة في مجالات مكملة من خلال فرص التعلم العملية والمساقات المصممة خصيصا لتلبية متطلباتهم.

من جهته قال محمد قاسم العلي إن التطور المهني للأفراد وتحسين الأداء الإجمالي لفرق العمل في الشركة يتطلب من موظفينا تطوير مهارات القيادة وحل المشاكل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق