الرياضة

“الأسيوي للقدم” يشيد بالتنظيم الاحترافي الإماراتي للمباريات

أشاد وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والمنتخبات المشاركة في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات المونديال وكأس آسيا لحساب المجموعتين الأولى والسابعة والتي استضافتها الإمارات بالتنظيم الاحترافي للمباريات .

وتلقى اتحاد الكرة اليوم رسالة شكر وتقدير من وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على التنظيم الاحترافي للمباريات، وحرصه على تهيئة كل الظروف، وتوفير كافة الاشتراطات اللازمة لوقاية اللاعبين، كما أشاد بالملاعب التي استضافت المباريات وجودة مرافقها والتي سهلت مهمة المنظمين، وساعدتهم على تحقيق النجاح المطلوب. كما أعربت وفود المنتخبات المشاركة في المجموعتين عن تقديرها البالغ لكل مسؤولي الاتحاد والجهات ذات الصلة على ما قدموه من جهد للاستضافة المميزة، مؤكدين على شعورهم بالإمتنان لدولة الإمارات التي وضعت كل إمكاناتها في خدمة الحدث.

ونجح اتحاد الإمارات لكرة القدم في تطبيق نظام الفقاعة الطبية بشكل تام لجميع وفود المنتخبات، ووفد الاتحاد الآسيوي والحكام والمنظمين وغيرهم ، حيث لم تسجل أي حالة إصابة كورونا خلال فترة التصفيات نتيجة الفحوصات الدورية والمتابعة الدقيقة وتوفير كل إجراءات الأمن والسلامة للجميع .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق