الإمارات

“أبوظبي للزوارق السريعة” يدخل معسكرا تدريبيا في إيطاليا استعدادا لبطولة العالم

غادرت صباح اليوم بعثة فريق أبوظبي للزوارق السريعة إلى إيطاليا من أجل بدء معسكر تدريبي يستمر ثلاثة أيام قبل انطلاق أولى جولات بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2 التي تقام بمدينة كوبيسكي الليتوانية خلال الفترة من الرابع إلى السادس من يوليو المقبل.

تعد البطولة بداية عودة الموسم الدولي البحري للمنافسات العالمية في الرياضة البحرية ومن المقرر أن يشارك الفريق في الجولة الإفتتاحية للفورمولا 2 ثم التوجه لاحقا للمشاركة في تحدي أوجستو الكلاسيكي لزوارق الفورمولا 2 الذي سيقام في مدينة أوجستو البولندية خلال الفترة من 16 إلى 18 يوليو المقبل.

تضم البعثة المتسابقين راشد القمزي ومنصور المنصوري المنضم حديثا للفريق إضافة إلى المتسابق الإحتياطي والراديو مان راشد الرميثي والراديو مان ناصر الظاهري.

و أكد سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية أن فريق أبوظبي استعد جيدا من أجل انطلاقة البطولات الدولية المقبلة وتحت إشراف مدرب الفريق جيدو كابليني وقال إن الهدف في الموسم المقبل ليس المشاركة فقط وإنما الفوز بالبطولات و الحفاظ على المكتسبات التي تحققت خلال الأعوام الماضية.

و توجه بالشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي لمتابعته وإشرافه على الفريق خلال البطولات المختلفة مؤكدا أن الموسم المقبل سيكون حافلا بالإنجازات الإماراتية البحرية في كل مشاركات الفريق الذي يتطلع إلى تعزيز حضوره على خارطة البطولات الدولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق