رأس الخيمه اليوم

“خدمات رأس الخيمة” تنفذ مشروع صيانة وتطوير “كورنيش القواسم”

تنفذ دائرة الخدمات العامة برأس الخيمة ، متمثلة في مؤسسة الزراعة التجميلية ، حاليا مشروع صيانة وتطوير كورنيش القواسم عن طريق تركيب حواجز تجميلية وحماية بطول 2100 متر بهدف تطوير المرافق والخدمات العامة وتحسين مظهر المرافق الترفيهية في المدينة وحماية للأحياء البحرية والنباتية في الخور .

وقال سعادة المهندس أحمد الحمادي مدير عام الدائرة إن المشروع يندرج ضمن خطط الدائرة للارتقاء بالمرافق والخدمات العامة في مناطق الإمارة تماشيا مع رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة ومتابعة حثيثة من الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي رئيس دائرة الخدمات العامة .. مشيرا إلى أنه تم تقسيم المشروع على ثلاث مراحل على أن يتم الانتهاء منه مع نهاية العام الجاري.

وأضاف : أنه على هامش المشروع الحالي يتم العمل على صيانة 380 مقعدا على كورنيش القواسم حيث تعمل الدائرة على إجراء حملات صيانة دورية ومستمرة للمرافق العامة والمقاعد والمماشي والممرات إلى جانب الشواطئ والحدائق وحدائق الأحياء السكنية بهدف الارتقاء بالمظهر الحضاري لمدينة رأس الخيمة.

ولفت المهندس الحمادي إلى أن كورنيش القواسم يعتبر أحد المعالم البارزة لمدينة رأس الخيمة ويعد من الأماكن المتميزة والمعدة لجميع أفراد الأسرة حيث انه مجهز للمشي من خلال العلامات الإرشادية مع توافر بعض الأجهزة الرياضية لتشجيع المجتمع على ممارسة الرياضة في الأماكن العامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق