الإمارات

غداً .. انطلاق “مفاجآت صيف دبي 2021”

تنطلق غدا الاحتفالات الافتتاحية لـ “مفاجآت صيف دبي 2021” إيذانا ببدء 10 أسابيع من العروض الترويجية والأنشطة الترفيهية وعروض المأكولات والمشروبات وغيرها الكثير في مختلف أنحاء مدينة دبي.

وتحتفي “مفاجآت صيف دبي” – التي تستمر من الأول من يوليو حتى 4 سبتمبر المقبل – بكل ما يجعل دبي الوجهة المفضلة للتسوق والخيار الأمثل لقضاء عطلة صيفية مميزة للعائلات.

وسيشهد اثنان من أشهر المعالم في دبي إقامة عروض مميزة يوم غد للاحتفال بانطلاق “مفاجآت صيف دبي 2021 ” من خلال العروض الضوئية الرائعة التي ستضيء سماء المدينة على نغمات أغنية “دبي كوكب آخر” والتي تشمل عرض “تخيل” في دبي “فستيفال سيتي مول” بالإضافة إلى عرض مميز في “برج خليفة”.

ويقدم الفنانان المقيمان في الإمارات كافيه أهانغاران وماجد أحمد عروض الإسقاط الضوئي التي ستبهر الجمهور بمزيج رائع من الرسومات والألوان والمؤثرات الخاصة على “برج خليفة” وفندق “إنتركونتيننتال فستيفال سيتي دبي”.

وسيكون العرضان متاحين لأفراد الجمهور ممن حصلوا على الجرعات الكاملة من لقاح ضد “كوفيد-19”..فيما سيقوم المشرفون على العروض بالتأكد من أخذهم للجرعات المطلوبة ..في حين يمكن لضيوف “دبي فستيفال سيتي مول” الحجز في أحد مطاعم منطقة “فستيفال باي” أو زيارة المنطقة مباشرة مع تقديم إثبات الحصول على اللقاح ..كما يمكن لضيوف “برج خليفة” الحجز في أحد المطاعم المطلة على “نافورة دبي” أو زيارة منطقة النافورة بشكل مباشر مع تقديم إثبات الحصول على اللقاح.

وستتبع كلا الوجهتين جميع الإجراءات الوقائية وقواعد الصحة والسلامة الصارمة بما في ذلك التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات ..وسيتم بث عروض الافتتاح على الهواء مباشرة ويمكن مشاهدة عرض “تخيّل” في دبي “فستيفال سيتي” تمام الساعة 7:57 مساء وفي نافورة دبي وبرج خليفة وسط مدينة دبي الساعة 8 مساء.

كما سيكون المتسوقون على موعد مع تجارب التسوق المذهلة بدءا من أول أيام “مفاجآت صيف دبي” مع إطلاق عرض 12 ساعة من التخفيضات يوم غد الأول من يوليو حيث يقدم العرض تخفيضات تصل إلى 90 بالمائة على تشكيلة واسعة من العلامات التجارية والمنتجات من الساعة 10 صباحا وحتى 10 ليلا في كل من “مول الإمارات” و”سيتي سنتر مردف” و”سيتي سنتر ديرة” و”سيتي سنتر معيصم” و”ماي سيتي سنتر البرشاء” و”سيتي سنتر الشندغة”.

وتستضيف “مفاجآت صيف دبي 2021 ” للمرة الأولى عرض 24 ساعة من التخفيضات الكبرى “نسخة الفنادق” الذي يقام من الساعة 10 صباحا يوم 1 يوليو وحتى 10 صباحا من يوم 2 يوليو ويتيح لسكان دبي وزوارها فرصة الاستفادة من عروض فندقية خاصة تشمل إقامات رائعة وأسعار غرف مميزة وتخفيضات كبرى على المأكولات والمشروبات وتذاكر مجانية للمعالم الأكثر شهرة في المدينة.

وينضم عرض “تذوق واربح” إلى عروض “مفاجآت صيف دبي” للمرة الأولى هذا العام ويبدأ مع اليوم الأول من الفعالية التي تستمر طوال الصيف ليدعو العائلات والأصدقاء من محبي الطعام للاستفادة من عروض ترويجية ومأكولات شهية بالإضافة إلى العديد من العروض الترويجية والفعاليات الممتعة في مختلف مركز التسوق بدبي.

وتواصل المفاجآت منح سكان المدينة وزوارها فرصة الفوز بالسيارات الفخمة من خلال عروض “تسوق واربح” و”سحوبات مرسيدس الكبرى” حيث يقدم عرض تسوق واربح الذي يقام بدءا من اليوم الأول لمفاجآت صيف دبي للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم في مراكز التسوق المشاركة فرصة الدخول في سحب رقمي للفوز بسيارة “إنفينيتي Q50 “..كما سيتم توزيع 6 سيارات بقيمة إجمالية تبلغ 700 ألف درهم خلال الفترة من بين 1 يوليو و14 أغسطس من خلال سحوبات تقام أيام 9 و16 و23 و30 من شهر يوليو و6 و14 من شهر أغسطس المقبل.

وتمنح سحوبات مرسيدس الكبرى خلال مفاجآت صيف دبي المتسوقين فرصة الفوز بسيارة مرسيدس” C200 “جديدة و25000 نقدا ..علما بأن السحب يفتح أبواب المشاركة أمام سكان دبي وزوارها الذين يقومون بشراء قسيمة خاصة في محطات بترول “إينوك” و”إيبكو “ومتاجر “زووم” والأكشاك الموجودة داخل مراكز التسوق وعدد من الوجهات الأخرى مقابل 150 درهما فقط ..كما يتوفر السحب أيضاً على شبكة الإنترنت من خلال الموقع www.idealz.com ..وستقام سحوبات مرسيدس الكبرى خلال مفاجآت صيف دبي طوال فترة الصيف وحتى 25 سبتمبر المقبل.

ويمكن للباحثين عن المرح الاستمتاع بليلة كوميدية من خلال فعالية “ذا لافتر فاكتوري” مع العرض الأول للفعالية الذي يقام يوم 1 يوليو في فندق “جراند ميلينيوم البرشاء هايتس” ويقدمه كل من الفنانين الكوميديين مايك مارينو ومايك رايس وكوري ميكايليس ..فيما يقام نفس العرض في فندق “جراند ميلينيوم الخليج التجاري” يوم 2 يوليو.

وتقام مفاجآت صيف دبي هذا العام بالشراكة مع الشركاء الاستراتيجيين والرعاة الرئيسيين مثل “طيران الإمارات” و”مجموعة عبد الواحد الرستماني” و”بنك رأس الخيمة الوطني” و”ماجد الفطيم” و”مراس – دبي القابضة ” و”ميركس ” و”نخيل مولز” و”ميركاتو مول” و”دبي فستيفال سيتي مول” و”دبي مول” و”إعمار داون تاون” و”دبي مارينا مول”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق