الإمارات

“الشارقة الإسلامي” يفوز بجائزة أفضل علامة تجارية في برنامج دبي للخدمة المتميزة 2020

فاز مصرف الشارقة الإسلامي بجائزة برنامج دبي للخدمة المتميزة لعام 2020 التي تنظمها اقتصادية دبي في فئة قطاع الخدمات الذكية التي تمت إضافتها إلى جائزة أفضل علامة تجارية ضمن البرنامج وذلك تقديرا لخدمته المتميزة على قنوات التواصل الاجتماعي والسرعة في الرد على العملاء وتقديم معلومات واضحة لهم، وحل مشكلاتهم.

وتهدف جوائز التميز لقطاع الأعمال إلى تعزيز الجودة والتميز كمحفز للمزيد من النمو والتطور في قطاع الأعمال وتحظى الجوائز بمنافسة كبيرة من مختلف قطاعات الأعمال والصناعات والعلامات التجارية المحلية والعالمية.

وكان المصرف فاز بجائزة برنامج دبي للخدمة المتميزة لأفضل علامة تجارية للعام 2019 عن فئة الخدمات إضافة إلى العديد من الجوائز على مدى السنوات الأربع الماضية والتي توجت مؤخرا بإدراجه في قائمة مجلة “فوربس” العالمية السنوية لأقوى 100 شركة في الشرق الأوسط لعام 2021 إلى جانب أكبر الشركات في المنطقة وأكثرها نجاحا في مختلف القطاعات.

وأكد سعادة محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي أن هذا الإنجاز الجديد يشكل استمرارا لمسيرة المصرف في تقديم خدمات متميزة ويضاف لرصيده ليس من خلال الفروع والقنوات الإلكترونية والتطبيقات الذكية فحسب وإنما أيضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي باتت قنوات مهمة لتعزيز التواصل مع العملاء وتقديم الخدمات لهم وقياس مستوى رضاهم عن المصرف في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشكل مواقع التواصل الاجتماعي لمصرف الشارقة الإسلامي فضاء رحبا لتقديم أفضل الممارسات في مجال خدمة العملاء من خلال اطلاعهم على كل جديد يقدمه المصرف من الخدمات والحملات والعروض وتعزيز الوعي لديهم وحمايتهم من الاحتيال المصرفي إضافة إلى كون هذه المواقع قنوات تواصل للاستفسار عن الفروع والخدمات وحل المشكلات والتحديات التي يواجهها العملاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق