الإمارات

اتحاد الكرة يشيد بتحضيرات قضاة الملاعب للموسم الجديد

شهدت الاختبارات البدنية التي أجريت للحكام المشاركين في معسكر صربيا نجاحاً حيث اجتاز جميع الحكام الاختبارات المقررة والتي تتم وفق المعايير المعتمدة لدى الاتحادين الدولي والآسيوي تحت إشراف إدارة الحكام .

في سياق آخر وصلت إلى معسكر صربيا أمس الأول الدفعة الثانية من الحكام والبالغ عددهم 37 حكماً ومساعداً من بينهم 3 حكمات.

وأشاد سالم علي الشامسي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم ، رئيس لجنة الحكام باستعدادات وتحضيرات الحكام للموسم الكروي الجديد الذي سينطلق الشهر الجاري من خلال مباريات دوري الخليج العربي .

جاء ذلك خلال زيارته لمقر إقامة الحكام في معسكر صربيا ولقائه أعضاء البعثة من محاضرين ومدربين وحكام وإداريين ، حيث نقل لهم تحيات الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة، مؤكداً حرص الاتحاد على توفير كل العوامل التي تساعد الحكام على أداء مهامهم في أفضل صورة خلال إدارتهم للمباريات، سواء في المسابقات المحلية أو القارية والدولية .

كما أشاد الشامسي بالجهود التي يقوم بها فريق عمل إدارة الحكام بالاتحاد الذي حرص على التنسيق والتواصل مع المحاضرين الدوليين لإلقاء المحاضرات النظرية للحكام واطلاعهم على آخر التعديلات الخاصة بقانون اللعبة والرد على الاستفسارات الواردة من الحكام حول عدد من الحالات التحكيمية إلى جانب التطبيقات العملية لتقنية حكم الفيديو المساعد .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق