رأس الخيمه اليوم

شرطة رأس الخيمة تكرم المتميزين في دعم التطوير الشرطي والأمن الشامل

 كرم اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، عدداً من فرق العمل والعناصر الشرطية والمدنية من أفراد الجمهور بالإمارة، الداعمين والمساهمين في دعم عملية التطوير الشرطي والأمن الشامل، وذلك تقديراً لجهودهم المتميزة.

جاء ذلك بحضور العميد عبد الله خميس الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، والعميد جمال أحمد الطير مدير عام الموارد والخدمات المساندة، وعدد من كبار الضباط.

وأشاد اللواء علي بن علوان، بجهود المكرمين، مثمناً تعاونهم المثمر والمتميز في التعزيز المستمر لدعم عملية التطوير الشامل، بغية النهوض بالعمل المؤسسي الشرطي والمساهمة في استدامته عبر الارتقاء به إلى أفضل معايير الجودة والتميز على مستوى وزارة الداخلية، كما ثمن سعادته جهود أفراد الجمهور من المدنيين المتعاونين في حفظ الأمن والحقوق.

ووجه قائد شرطة رأس الخيمة الشكر والثناء والتقدير إلى جميع المكرمين، مؤكداً أن التكريم هو منهج ثابت في شرطة رأس الخيمة، إيماناً منها بأهميته ودوره الفاعل في رفع المعنويات وتحفيز القدرات ونشر روح التنافس وإذكاء روح المبادرات الفاعلة.

من جانبهم ثمن المكرمون، تلك اللفتة الكريمة، معربين عن الشكر الجزيل إلى وزارة الداخلية، والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، نظير الدعم اللامحدود للمتميزين في دعم المواطنة الإيجابية والتطوير والأمن الشامل في الإمارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق