الفن وأهله

كورونا أم جلطة؟.. تفاصيل أزمة كريم فهمي الصحية

أعلن أحمد فهمي شقيق الفنان كريم فهمي ، تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا حيث أكد إصابة كريم بجلطات في الرئة استدعت نقله للمستشفى وإيداعه بالعناية المركزة لحين تحسن حالته.

وتفاجئ أحمد فهمي بكم كبير من الرسائل والاتصالات للإطمئنان على صحة شقيقه وكتب على حسابه على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «جالي كم تليفونات وأسئلة كتير على الحالة الصحية لـ كريم فهمي عايز أشكركم من كل قلبي على محبتكم واهتمامكم وعايز أطمنكم على صحته الحمد لله هو أحسن كتير وإن شاء الله هيطمن كل الناس بنفسه في أقرب وقت.. دعواتكم».

وأوضح «فهمي»، في تصريحات تلفزيونية أن هناك مشكلة واجهت شقيقه الذي كان يحصل على علاج مضاد للسيولة لعلاج مشكلة في القولون وأنه يحتاج في نفس الوقت لأدوية سيولة لإذابة الجلطات الموجودة في رئتيه.

نقله من العناية المركزة لغرفة عادية
وأشار أن شقيقه تلقى برتوكول العلاج المناسب وتم نقله منذ ساعات من سرير العناية المركزة إلى غرفة عادية، حيث سيستكمل العلاج في المستشفى لأيام قبل هخروجه وعودته لمنزله.

ولفت أحمد فهمي إلى أن الفريق الطبي القائم على علاج شقيقه لم يصل لسبب إصابته بالجلطة حتى الآن، مشيرًا إلى أن الأمر يحتاج إلى بعض الوقت من أجل اكتشاف سبب الجلطة.

وفي بداية الأزمة شعر كريم بآلام في صدره وكحة وتوقع إصابته بفيروس كورونا المستجد وعزل نفسه تحسبًا لاصابته بالفيروس، ولكن زادت آلامه وانتقل للمستشفى ليكشتفوا إصابته بجلطتين صغيرتين في الرئيتين، وأن حالته الصحية جيدة حاليًا وأنه يتحدث مع مرافقيه وتحسنت حالته بشكل كبير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق