الفن وأهله

بعد أنباء عن تدهور حالته الصحية.. محسن أحمد: طارق التلمساني بخير

قال محسن أحمد، مدير التصوير، إن طارق التلمساني، في خير حال، وهناك بعض الزملاء في تواصل مستمر معه، مشيرا إلى أنه منذ أسابيع تلقى اتصالا من الأستاذ أحمد المرسي، مدير التصوير، وكان معه على الخط طارق التلمساني، وكان في صحة جيدة، وقدم له الشكر على إهدائه لكتاب التكريم الخاص به في مهرجان الإسكندرية.

واحد من الأساتذة الكبار

وأضاف «أحمد» في مداخلة هاتفية مع برنامج «مساء dmc» المذاع على قناة «dmc» الفضائية، الثلاثاء، ويقدمه الإعلامي رامي رضوان، أن «التلمساني» يمثل بالنسبة له زميل متميز، ومن الأساتذة الكبار الذين تعلموا على أيديهم في السينما المصرية.

وتابع أنه و«التلمساني» مرا خلال الأيام الماضية بوعكة صحية، وفي طريقهما للتعافي، وسيعودان للسينما المصرية سواء ممثلا أو مديرا للتصوير، موضحا أن «التلمساني» يتواصل مع عدد من الزملاء، وهم يحترمون أنه خلال هذه الفترة قرر البعد عن الأضواء، ولكنه سيعود قريبا.

من هو طارق التلمساني؟

يُذكر أن الفنان ومدير التصوير، طارق التلمساني، ولد في 22 أبريل عام 1950، وعمل مديرا للتصوير في العديد من الأفلام المهمة، مثل بحب السيما، وقص ولزق، وأيام السادات، والمواطن مصري، وعرق البلح، كما شارك في العديد من الأعمال كممثل، ومنها أفلام ومسلسلات مثل: لحظات حرجة، محمود المصري، أوقات فراغ، جبل الحلال، مسألة مبدأ، ولقاء على الهواء، والسلم والثعبان، وقضية أمن دولة.

يذكر أن عددا من أبناء الوسط الفني أثاروا خلال الساعات الماضية مسألة عدم قدرتهم على الوصول إلى الفنان طارق التلمساني، بعد وعكة صحية تعرض لها، وثارت العديد من الأقاويل، إلا أن زميله محسن أحمد أكد أنه في صحة جيدة، وأنهم يحترمون اختفائه عن الأضواء خلال هذه الفترة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق