الرياضة

الأسبوع الـ 14 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم

انطلقت يوم امس منافسات الأسبوع الرابع عشر من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بإقامة ثلاث مباريات تقابل فيها نادي الإمارات مع نادي دبا والعربي مع الحمرية ودبا الحصن مع الطائح.

وفي المباراة الأولى فاز نادي الإمارات على ضيفه نادي دبا بثلاثة أهداف لهدفين وسجل أهداف الإمارات اللاعب أليسوندا موتا في الدقيقة 15،واللاعب فراس صالح في الدقيقة 66، واللاعب ليذييري سيلفا في الدقيقة 81، فيما سجل هدفي دبا اللاعب مانويل بوكياريلي في الدقيقة 45، واللاعب بدر بلال في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وعلى ملعب الحمرية وبالنتيجة ذاتها استطاع نادي العربي تحقيق الفوز على مستضيفه نادي الحمرية وسجل أهداف العربي اللاعب عبدالله الكعبي في الدقيقة 7، واللاعب لوان مارتينس في الدقيقة 78، واللاعب باولو سيلفا في الدقيقة 81، وسجل هدفي الحمرية اللاعب فيصل خليل في الدقيقتين 28 و 76.

وفي المباراة الثالثة تعادل نادي دبا الحصن مع ضيفه نادي البطائح بهدف لهدف حيث تقدم دبا الحصن بهدف سجله اللاعب باسيرو الحسن في الدقيقة 6، وتعادل البطائح بهدف عن طريق اللاعب حمد محمد في الدقيقة 62.

وتختتم مباريات الأسبوع الـ 14 اليوم بإقامة مباراتين حيث يستضيف نادي التعاون نادي الذيد ويحل نادي مصفوت ضيفاً على نادي مسافي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق