الفن وأهله

soul يفوز بجائزة جولدن جلوب أفضل فيلم “أنيميشن”

فاز فيلم soul بجائزة جولدن جلوب أفضل فيلم انيميشن، بينما فاز جون بيوجا بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في مسلسل small axe.
ويقام لأول مرة الحفل بشكل افتراضي بعد قليل وذلك بسبب جائحة كورونا وظروف الاغلاق التي يمر بها العالم، حيث يشارك المرشحون عن بعد، و لن يكون هناك أي تجمع بين النجوم المرشحون للجوائز.
والحفل يقام في مدينتي لوس أنجلوس ونيويورك، وتقدم الممثلة تينا فاي الحفل على الهواء مباشرة عبر قناة إن.بي.سي من قاعة رينبو في نيويورك، فيما تقدم إيمي بوهلر من لوس أنجلوس من فندق بيفرلي هيلتون، كان من المفترض إقامة حفل توزيع Golden Globes في عطلة نهاية الأسبوع الأولى في يناير، لكن تم تأجيله بسبب فيروس كورونا.
ومن بين أبرز المتنافسين في فئات الأفلام، كلاً من “The Trial of the Chicago 7” و “The Father” و “One Night in Miami“، ومن بين أفضل المرشحين فى الدراما “The Queen’s Gambit” و”The Undoing” و”The Crown“.
ومن بين المرشحين لأفضل ممثلة، هى النجمة العالمية فيولا ديفيس عن دورها في فيلم Ma Rainey’s Black Bottom، وفانيسا كيربي عن أدائها في فيلم “Pieces of a Woman” وفرانسيس مكدورماند عن دورها في بطولة الفيلم المستقل Nomadland.
وتنافس كلاً من ريز أحمد عن دوره فى (“Sound of Metal“) والراحل تشادويك بوسمان (“Ma Rainey’s Black Bottom“) وديلروي ليندو (“Da 5 Bloods“) على جائزة أفضل ممثل.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق