الإمارات

بلدية عجمان تتعاون مع معهد “CIPS ” لتطوير عمليات المشتريات والتوريد

وقعت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان ممثلة في إدارة العقود والمشتريات مذكرة تفاهم مع المعهد العالمي للمشتريات والتوريد -دبي” CIPS ” لتطوير ممارسات المشتريات والتوريد، كأول جهة حكومية محلية في عجمان.

وقع المذكرة ، حمدان محمد آل علي–مدير إدارة العقود والمشتريات، و سام اتشامبونغ – الرئيس الإقليمي لمعهد CIPS ، بحضور عدد من المسؤولين من الطرفين.

وأكد حمدان آل علي أن دائرة البلدية تحرص وبتوجيهات مباشرة من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان وبمتابعة من سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، على فتح آفاق تبادل المعرفة والخبرات مع كافة الجهات الرائدة في ممارسات المشتريات والتوريد، مبيناً أن الدائرة ترنو لتحقيق الأفضل وتطمح لتكون جهة رائدة في مجال المشتريات والتوريد وتدعم الكفاءات المؤهلة لتكون على مستوى الأداء المنشود.

من جانبه ثمن سام اتشامبونغ جهود الدائرة المميزة في كافة المجالات، معرباً عن فخره بالتعاون الحالي والمستقبلي والهادف لتعزيز وتطوير ممارسات المشتريات والتوريد لغرض المصلحة العامة الى جانب تشجيع وتطوير الأساليب المتطورة للمشتريات والتوريد في كافة المؤسسات والحفاظ على معايير المهارة المهنية العالية الى جانب القدرة والنزاهة بين كافة المنخرطين في مجال المشتريات والتوريد بالإضافة لتثقيفهم وتدريبهم من خلال اخضاعهم للاختبارات.

وتضمنت المذكرة ، الاتفاق على بذل كافة الجهود لبناء قدرات المشتريات وسلسلة التوريد وتسهيل نشر المعرفة والابداع والممارسات الجيدة في مجال المشتريات والتوريد.

ويأتي توقيع المذكرة ضمن جهود الدائرة في دعم الأهداف الاستراتيجية لتطوير وحوكمة ممارسات المشتريات والتوريد وفق اعلى المعايير والممارسة العالمية، اعلاءً لقيم الشفافية والفرص العادلة للموردين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق