الإمارات

“أوقاف دبي” و”جمعية النور” تفتتحان وقف بيت النور السكني

افتتحت جمعية النور لرعاية وتاهيل أصحاب الهمم وقف “بيت النور” السكني الذي سيعود ريعه لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم وذلك بالتعاون مع مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي و شركة إعمار العقارية و بنك دبي الإسلامي  .

شهد الافتتاح الرسمي للوقف وفد من مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر في دبي وأعضاء مجلس إدارة جمعية النور وممثل عن شركة إعمار العقارية وعن بنك دبي الإسلامي.

ويعد الوقف السكني من مشاريع الجمعية التي تهدف إلى تحقيق الدخل المستدام الذي يسهم في رعاية وتأهيل أصحاب الهمم وتلبية احتياجاتهم.

ووجه خالد الحليان رئيس مجلس إدارة جمعية النور لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم الشكر إلى سعادة علي محمد المطوع الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر دبي على دعمهم للجمعية لاستكمال الوقف وإلى كافة الداعمين الآخرين.

من جانبه أكد علي المطوع حرص المؤسسة على المشاركة الفعالة في كافة المشروعات الخيرية التي تهدف إلى تمكين مختلف الفئات  في المجتمع ..

مشيرا إلى أن فئة أصحاب الهمم تعد من الفئات المجتمعية التي تحظى باهتمام المؤسسة التي ساهمت منذ نشأتها في دعم أصحاب الهمم من خلال التعاون مع مختلف المؤسسات والمراكز المتخصصة برعايتهم وتأهيلهم وتطوير مهاراتهم ليكونوا قادرين على المشاركة في بناء المجتمع .

من جهته تحدث سعادة أحمد ثاني المطروشي عضو مجلس الإدارة التنفيذي لشركة إعمار العقارية عن سياسة ودور الشركة في دعم المسؤولية الإجتماعية حيث تعتبر من أوائل الداعمين لأصحاب الهمم في مجال التوظيف وغيرها من المجالات.

وأكدت إدارة بنك دبي الإسلامي حرص البنك على دعم المبادرات المجتمعية المستدامة التي تساهم في دعم المجتمع .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق