advertising

اكرم حسني يشارك في تحدي احمد حلمي

منذ 2 أسبوعين
67
Details news

يبدو ان تحدي "بص الحركة دي" الذي أطلقه الفنان المصري أحمد حلمي بهدف الترويج لفيلمه الجديد "واحد تاني" بدأ يجتذب النجوم بشكل كبير، فقد قبل عدد منهم فعلاً هذا التحدي وقاموا بتصوير فيديوهات لرقصاتهم ونشروها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.
فكرة التحدي راقت لبطل مسلسل "مكتوب عليا" الفنان أكرم حسني الذي أعجب بأغنية حلمي وقرر خوض التحدي بطريقة مختلفة، فقد نشر حسني فيديو له أمام البحر وهو يقوم بتناول السباغيتي تارةً ويرقص تارةً على أنغام أغنية حلمي التي أطلقها للتحدي.

صاحب الفكرة وبطل فيلم "واحد تاني" النجم أحمد حلمي اعترض على الفور لأن اكرم لم يقم بدعوته لتناول الطعام معه وعلق قائلاً: "انا ليه مش معزوم في الحركه دي يا أكررررررررم ؟؟؟"، ليرد عليه الأخير بأنه بانتظاره، وكذلك أثنت الممثلة آيتن عامر على خفة دم أكرم وعلقت: "عسل يا ناس" وأيضاً تفاعلت الممثلة الكوميدية بدرية طلبة مع الفيديو.
ولم يكن صاحب أغنية "ستو أنا" أول الفنانين المتفاعلين مع حلمي فقد سبقه المطرب أحمد سعد بقبوله، وقام بتأدية رقصته الخاصة المرافقة لأغنية "بص الحركة دي" موجهاً تعليقه لصاحب التحدي وطالباً منه مشاهدة حركاته 
ورغم تعرض الفيلم لبعض الهجوم والانتقاد، إلا ان حلمي استطاع فعلاً الترويج له على أحسن حال وهو الأمر الذي تؤكده أرقام مبيعات التذاكر، التي بلغت قيمتها حوالي 37 مليون جنيه مصري خلال 12 يوماً، محلقاً بصدارة إيرادات أفلام العيد وهو الذي تبوأها منذ اليوم الأول لعرضه في دور السينما المصرية والعربية.
وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في أحد السجون، ويقوم بإجراء مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وتشاء الصدف أن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ليكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى ليصدم بالواقع وأنه أفشلهم مما يدفعه لإعادة التفكير بحياته كاملة.
وإلى جانب أحمد حلمي يشارك في بطولة الفيلم كل من، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب إضافة لوجود عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

 


الإمارات العربية المتحدة WEATHER