إصابة ويجز في حادث سير ودخوله المستشفى (صورة)

5 أشهر، 2 أسبوعين 358

تعرض مطرب الراب ويجز لحادث سير دخل على إثره المستشفى لتلقي العلاج.

ونشر ويجز عبر خاصية "ستوري" في حسابه على إنستجرام صورته من المستشفى، وأظهرت الصورة تعرضه لإصابة استدعت تثبيت ذراعه، وكانت بجانبه الخوذة المستخدمة في قيادة الدراجات النارية.

ويجز

وطمأن ويجز جمهوره على حالته بعد الحادث برسالة قال فيها "لا أستطيع التوقف عن ركوب الدراجات النارية، آسف لأحبائي، كان حادثا".

ويضم حساب ويجز في إنستجرام عددا من الصور التي تعكس حبه لركوب الدراجات النارية المختلفة.

‎صورة‎

كما سبق واستخدم ويجز صورة له بالدراجة النارية في الترويج لأغنية "عفاريت الأسفلت" التي صدرت العام الماضي.

من جهة أخرى شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل Moon Knight حضورا لويجز، من خلال أغنية سالكة التي اشترك في أدائها مع حسن شاكوش، وذلك أثناء مشهد تضمن وجود البطلين "مارك" و"ليلى" في مركب على النيل، وبدأ الركاب المصريون في الرقص على ألحان الأغنية.

كما ظهر ويجز في الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل "راجعين يا هوى"، وهذه المرة من خلال الصورة الخاصة بأغنيته "دورك جاي"، والتي يعلقها طارق أبو الهنا (يؤدي دوره نور خالد النبوي) على جدار غرفته، وبجوارها صورة أخرى لمروان بابلو.

‎صورة‎

وأغنية "سالكة" من كلمات ويجز ومحمد مجدي، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع أحمد طارق يحيى واسماعيل نصرت.

ومسلسل "راجعين يا هوى" من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.