اعتزال عبلة كامل

6 أشهر، 2 أسبوعين 262

تتصدر الفنانة المصرية القديرة، عبلة كامل، مؤشرات البحث في الوطن العربي بخبر اعتزالها، الذي يتجدد من حين لآخر على مدار 4 سنوات، منذ آخر أعمالها "سلسال الدم".
وعدم امتلاك الفنانة عبلة كامل أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم معرفة رقم هاتفها سوى للمقربين منها، يجعلان الشائعات حول الفنانة المصرية تتزايد.. من مرض إلى وفاة، واعتزال متكرر.
وعن حقيقة اعتزال عبلة كامل الفن، قال المنتج جمال العدل إن آخر تواصل بينه وبينها كان منذ عامين في بداية انتشار فيروس كورونا، وأوضح خوفها من إصابتها بالمرض، وأشار إلى أنه عرض عليها أعمالًا، ورفضت، وأضاف قائلاً: "مكانتش عايزه تمثل تاني وأتمنى ترجع في كلامها؛ لأنها قيمة كبيرة ومهمة وإضافة للمجال كله".

من جانبه، رد الفنان أحمد كمال، طليق عبلة كامل، ووالد ابنتيها، بأنه لا توجد لديه معلومة بشأن اعتزالها، لكنه يأمل عودتها من جديد للتمثيل بعد غياب سنوات، معتقدًا أنها منتظرة سيناريو جيداً يحمسها للعودة، ولا يعلم صحة النبأ المنتشر. 
جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة عبلة كامل كان مسلسل "سلسال الدم"، بأجزائه الخمسة، والذي عرض آخر جزء منه عام 2018، وهو بطولة عدد كبير من الفنانين من بينهم: رياض الخولي، وأحمد سلامة، والمسلسل من تأليف: مجدي صابر، ومن إخراج مصطفى الشال.