السعوديه تخسر وديا من فنزويلا

3 أشهر، 3 أسابيع 201

خسر المنتخب السعودي أمام نظيره الفنزويلي صفر-1، الخميس، في اللقاء الدولي الودي الذي جمعهما على ملعب "نويفا كوندومينا" بمدينة مورسيا الإسبانية، ضمن استعدادات المنتخب العربي لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر نهاية العام. 

وكان الأخضر خسر مباراته الأولى أمام كولومبيا بالنتيجة ذاتها الأحد، في مباراتين أشرك خلالهما المدرب الفرنسي هيرفيه رينار العديد من اللاعبين بهدف الوقوف على مستوياتهم.

ولم يسبق للمنتخب السعودي مواجهة نظيره الفنزويلي، لكنها المباراة رقم 25 بين الأخضر ومنتخبات أميركا اللاتينية، فاز في واحدة فقط وتعادل في 10 وخسر 14 مباراة.

وتلعب السعودية في مجموعة قوية ضمن نهائيات كأس العالم التي تنطلق في نوفمبر المقبل، تضم الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

واندفع المنتخب الفنزويلي للهجوم مع بداية الشوط الأول وكان قريباً من التسجيل لولا براعة محمد العويس الذي تصدى لرأسية سالومون روندون مهاجم ايفرتون الإنجليزي وحولها للركنية ببراعة (14).

نشط بعدها الأخضر قليلاً لكن هجماته لم تشكل خطورة، على عكس منتخب فنزويلا الذي كاد أن يأخذ الأسبقية بعد هفوة دفاعية لكن كرة يفيرسون سوتيلدو حولها الدفاع لركنية (35).

ومن عرضية تمكنت فنزويلا من التسجيل عندما تصدى العويس لكرة رأسية وعادت لتجد ناهويل فيراريسي الذي لعبها قوية داخل المرمى (36).

ولاحت فرصة للأخضر لمعادلة النتيجة لكن كرة ياسر الشهراني مرت بجانب القائم (40).