الوداد يتخطى بترو اتليتكو بكل سهوله

6 أشهر، 3 أسابيع 395

وضع الوداد البيضاوي المغربي قدمًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على مضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي، لحساب ذهاب نصف نهائي البطولة.

وجاءت أحداث المباراة التي جرت على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها.

وتقدم الوداد في النتيجة بالدقيقة 16، بعد كرة عرضية قابلها تياجو آزولاو، لاعب بترو أتلتيكو برأسية خاطئة، سكنت شباك فريقه.

وفي الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول، استلم يحيى جبران كرة في وسط الملعب، وتوغل إلى الأمام، قبل أن يطلق تسديدة قوية سكنت شباك الحارس ويلينتون.

وفي الدقيقة 68، شكّل الوداد هجمة مرتدة سريعة على مرمى بترو أتلتيكو، انتهت بتمريرة داخل منطقة الجزاء إلى جي مبينزا، الذي سدد كرة قوية في الشباك، ليعلن عن الهدف الثالث.

ونجح بترو أتلتيكو في تسجيل هدفه الوحيد في اللقاء بالدقيقة 81، بعد كرة طولية من اللاعب جوب الذي نفذ ركلة حرة مباشرة من مسافة بعيدة، لكن الكرة غالطت الجميع وسكنت الشباك.

وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من ضائع والمُقدر بـ 4 دقائق، حصول ويليام دا سيلفا، لاعب بترو أتلتيكو على بطاقة حمراء من قبل الحكم الجزائري مصطفى غربال، وذلك بعد ضرب دون كرة على لاعب الوداد.