انباء تشير لارتباط ليلي احمد زاهر

7 أشهر 317

من جديد، تعود شائعات الارتباط لتحيط بالممثلة الشابة ليلى أحمد زاهر، حيث تداول عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً حول خطوبتها ونجل فنان شهير.
وشهدت الساعات القليلة الماضية الكثير من الأقاويل حول خطوبة ليلى أحمد زاهر وأحمد أبو رية نجل الفنان كمال أبو رية والفنانة ماجدة زكي، وهو زميلها وصديق الطفولة، لكن لم يتم تأكيد الخبر حتى الآن من كلا الطرفين، ما أثار جدلاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وكانت شائعات الارتباط قد حاصرت ليلى منذ فترة أيضاً، إذ انتشرت أخبار حول علاقة بينها وبين تام نجل الفنان مصطفى قمر، وأكدت أن هذه مجرد أخبار كاذبة ولا وجود لها، ونفت الفنانة المصرية الشابة ليلى أحمد زاهر ارتباطها وقتها، وذلك خلال ردها على تساؤلات الجمهور، معلقةً على ذلك بطريقة طريفة، قائلة: "لا قريب.. ولا غريب".
جدير بالذكر أن ليلى أحمد زاهر شاركت في موسم رمضان 2022 بمسلسل "في بيتنا روبوت" الجزء الثاني، وشاركت في بطولته إلى جانب هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، دنيا ماهر، طه دسوقي، دنيا سامي، مي دياب، شروق أيمن، نيللي محمود، وإياد أمين، والطفل عمر أسامة، وظهور خاص للفنان عماد رشاد، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: شيري عادل، والعمل فكرة أحمد محيي، وأحمد المحمدي، وسيناريو وحوار عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي، وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.
ليلى أحمد زاهر من مواليد عام 2003، وتبلغ من العمر 19 عاماً. بدأت مشوارها الفني منذ أن كانت في مرحلة الطفولة، وذلك من خلال مشاركتها في أحداث الجزء الثاني من فيلم "عمر وسلمى" أمام تامر حسني، ومي عز الدين، وعزت أبو عوف.