بعد تألقها في "كان".. معلومات عن ديبيكا بادكون صاحبة أعلى أجر بالهند!

4 أشهر، 1 أسبوع 164

تألقت النجمة الهندية، ديبيكا بادكون، على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي، في دورته الـ75، بإطلالة جمعت فيها بين الأناقة والتميز مع الحفاظ على التراث الهندي، وتقاليده، والزي الرسمي له المتمثل في الساري الهندي، من توقيع علامة "Sabyasaachi"، للمصمّم الهندي صبياساشي موخيرجي Sabyasachi Mukherjee.
ومن خلال هذا التقرير، نلقي نظرة على الجميلة ديبيكا بادكون، صاحبة أعلى أجر في الهند:
من مواليد 5 يناير 1986.
وهي عارضة أزياء وممثلة ومنتجة هندية، تعمل في الأفلام الهندية.
حصلت على العديد من الجوائز في مجالَي التمثيل والأزياء.
ظهرت في قوائم الشخصيات الأكثر شعبية بالبلاد، ودخولت في قائمة "فوربس"؛ باعتبارها من أكثر النساء جاذبية وتأثيراً في العالم.
صنفتها مجلة تايم ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم عام 2018.
ولدت في كوبنهاغن، ومتزوجة من النجم رينفير سينغ، منذ عام 2018.
هي ابنة لاعب كرة الريشة براكاش.
عندما كانت مراهقة لعبت كرة الريشة في البطولات على المستوى الوطني، لكنها تركت مسيرتها في الرياضة لتصبح عارضة أزياء.

حققت ديبيكا بادكون شهرة كبيرة في مجال الأزياء وحصلت على العديد من الجوائز، منها جائزة عارضة العام لعام 2005، وبعدها بعام اشتهرت ديبيكا، وبدأت في الظهور بالكثير من الإعلانات.
التحقت ديبيكا بادكون بكلية "Mount carmel"؛ لتدرس، لكنها لم تكمل تعليمها؛ لأنها اتجهت لمجال الأزياء، وبعد اتجاهها لمجال الأزياء تلقت عروضاً لأدوار سينمائية، وظهرت لأول مرة في التمثيل عام 2006، بصفتها الشخصية الرئيسية لفيلم "الكانادا ايشواريا".
لعبت ديبيكا بادكون بعد ذلك دورًا مزدوجًا أمام شاروخان، في أول إصدار لها في بوليوود، في فيلم "Om Shanti Om" عام 2007، فازت بجائزة "فيلم فير" لأفضل ظهور نسائي لأول مرة.
تتصدر ديبيكا بادوكون المرتبة العاشرة بقائمة "فوربس" بين النجوم الأعلى أجراً في العالم، والنجمة الأعلى أجراً بالهند من الفنانات.
اختارت العلامة الفرنسية الشهيرة "​Louis Vuitton" النجمة ديبيكا بادوكون​ كأول هندية تعين سفيرة، لتمثل صورة العلامة في العالم.