تامر حسني ومحمد امام بعد طرحهم برومو افــــــلامهم يشــــــعلان سراع عيد الاض

7 أشهر 238

يخوض تامر حسني أول تجاربه الإخراجية في السينما بفيلمه الجديد بحبك، الذى يشاركه بطولته كل من هنا الزاهد وحمدي الميرغني، ومن تأليف وإخراج تامر حسني، حيث يتحدى تامر نفسه بجمعه بين الإخراج والبطولة والتأليف.



وطُرح منذ يومين البرومو التشويقي الأول لفيلم بحبك وتجازوت مشاهداته الـ 5 ملايين عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة ويوتيوب، ومن المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل بدور العرض السينمائي.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي رومانسي، وتم الانتهاء من تصوير عدد من مشاهده بين القاهرة والإسكندرية، وهو من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، ومدحت تيخا، من إنتاج سينرچي أحمد بدوي، و T H برودكشن حسام حسني وسكاي ليميت أحمد الدسوقي.

كذلك طرح محمد إمام أمس البوستر الترويجي الأول لفيلمه الجديد عمهم، وشارك صورة الأفيش عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليه : توكلنا على الله، فيلم عمهم في عيد الأضحى 2022 بجميع السينمات إن شاء الله.

وبذلك أشعل محمد إمام المنافسة على موسم أفلام عيد الأضحى مبكرا، مع تامر حسنى.
ويشهد موسم عيد الأضحى مشاركة فيلم كيرة والجن لـ كريم عبدالعزيز، أحمد عز وهند صبري.

وتدور أحداث فيلم عمهم في إطار اجتماعي أكشن كوميدي، حول محمد إمام الذي يجسد شخصية رياضي يدخل في العديد من الصراعات والتحديات الصعبة، ويتقابل مع سيد رجب ومحمد لطفي وهدى المفتي وباقي نجوم العمل خلال الأحداث، كما يظهر محمد ثروت بشخصية مهندس كمبيوتر.

والعمل من بطولة محمد إمام، سيد رجب، محمد ثروت، محمد لطفي، أيتن عامر، هدى المفتي، ومحمود حافظ، تأليف وسام صبرى، إخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكي