تامر حسني - يستغل حساب الانستجرام في توجية نصائح للمتابعين

2 شهرين، 1 أسبوع 104

قرر الفنان تامر حسني استغلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل، لتقديم النصح والإرشادات لجمهوره ومتابعيه، لحثهم على تحقيق الأحلام والابتعاد عن اليأس.
وحرص تامر هذه المرة على مشاركة معلومات جديدة مع متابعيه، ودفعهم للبحث في صفحات الكتب، ومقاطع الفيديو، عن العلماء والمثقفين، الذين يقدمون معلومات حياتية مهمة.
ونشر تامر حسني صورة للدكتور مصطفى محمود، من إحدى حلقات برنامج "العلم والإيمان"، الذي كان يعرض على التلفزيون المصري في الثمانينيات.
وعلق تامر حسني على الصورة، قائلاً: "كل فترة هعرفكوا معلومة جديدة يمكن محدش يعرفها عني، أنا كل يوم قبل النوم عندي رحلة قراية ومعرفة جميلة جداً، يمكن أول مرة أعلن عن شيء بداخلي بالشكل دا، بس حسيت فجأة أن واجب عليا أنقلكم أي شيء بيفيدني عشان يفيدكوا معايا".

وأضاف: "أتمنى من كل متابعيني الاهتمام والبحث والحفاظ على كل فيديوهات ناس صعب تتكرر تاني، أتمنى من كل قلبي متابعتهم ولما نحتاج ردود على أسئلة جوانا ندخل ونعرف قالوا إيه فيها.. الشيخ محمد متولي الشعراوي.. العالِم مصطفى محمود.. الدكتور إبراهيم الفقي.. الداعية مصطفى حسني.. الأستاذ أحمد الشقيري.. الشيخ عمر عبدالكافي.. الدكتور محمد النابلسي، وغيرهم".
وتابع: "مازلت أبحث عن علماء تانيين بيوصلولنا حقيقة الحياة وأسرارها وكيفية التعامل معها في حلوها ومرها بشكل إيجابي جميل وبسيط، شوفوا الفيديو دا عشان عملي ذهول مش طبيعي، لو الڤيديو طويل شوفوه من النص هتذهلوا ومش هتقولوا غير سبحان الله، وإن شاء الله أي فيديو هحس إنه فادني هقولكو عليه".

جدير بالذكر أن الفنان تامر حسني انتهى من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد "بحبك"، حيث جمعت المشاهد الأخيرة تامر حسني وهنا الزاهد وهدى المفتي، وحرصوا على الاحتفال بانتهاء التصوير، وذلك قبل طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل حسبما أعلن تامر مؤخرًا.