حذف إعلان محمد منير والشاب خالد.. وكريم مغاوى يصاب بالإكتئاب

5 أشهر، 1 أسبوع 259

قرر موقع يوتيوب حذف الإعلان الذى يشارك فيه محمد منير والشاب خالد وأمير عيد ومروان موسى، وذلك بسبب سرقة لحنه من الملحن محمد رحيم.

وقال محمد رحيم: “الحمدلله رب العالمين، إدارة موقع يوتيوب تحظر إعلان أحد البنوك لإثبات واقعة السرقة والتعدي على الأعمال المحمية التي تم سرقتها  وسوف يتم حظر الإعلان في كل المواقع والفضائيات تباعًا الفترة المقبلة، إذا لم يتم التوصل لحل مع أصحاب الشأن”.

نشر الفنان كريم سامى مغاورى تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، يؤكد فيه إصابته بحالة من الاكتئاب.

وقال كريم سامى مغاورى : “الحمد لله، الأرق المزمن بقى مزمن زيادة، والمنوم مبقاش نافع، والاكتئاب تملك من الواحد خلاص، أنا ممثل فاشل وغير مطلوب، وبتعامل معاملة كومبارس”.

نشرت الناقدة ماجدة خير الله تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك تعلق فيه على الحلقة الأولى من مسلسل “بطلوع الروح”.

وقالت ماجدة خير الله : “في عام ١٩٩١ لعبت الممثلة الأمريكية سالي فيلد بطولة فيلم (ليس بدون ابنتي) وأحداثه تدور حول فتاة أمريكية تتعرف علي زميل  دراسة إيراني، وبعد تخرجهما يعرض عليها الزواج، يحذرها البعض من أن ربما أفكاره لا تتفق معها ولكنها لا تلتفت للنصح نظرا لتفوقه العلمي، وبعد مرور سنوات علي زواجهما يقرر الزوج أن يصحب زوجته إلي إيران ليعرفها علي أسرته، وعندما تذهب معه تفاجأ بحياة مختلفة تماما حيث يفرض عليها ارتداء غطاء للرأس وتتبع تقاليد مختلفة”.

روى الفنان عبد العزيز مخيون عن أصعب فترة مر بها في حياته وهي فترة إصابته بفيروس كورونا.

وكان ذلك خلال لقائه في برنامج "كلم ربنا" من تقديم أحمد الخطيب عبر إذاعة "الراديو 9090".

وقال عبد العزيز مخيون: من أصعب الأيام والأوقات اللي مرت عليا في شهر سبتمبر الماضي، أصيبت بكورونا وكانت إصابة شديدة وحجزت في مستشفى في الإسكندرية وكنت أبقى بمفردي وأتحدث مع الله وأدعوه بأن يشفيني.

نشر الفنان أكرم حسنى، مقطع فيديو زواجه من آيتن عامر ضمن أحداث مسلسل “مكتوب عليا”، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

علق أكرم حسنى : “بعيد عن رقية بنت رفيدة، بحبك يا تونا..مكتوب عليا”.

كشفت الفنانة سمية الألفي أنها فوجئت بمشاركة ابنة شقيقها في مسلسل "أحلام سعيدة" للفنانة يسرا.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم" من تقديم مروة صبري عبر قناة "القاهرة اليوم" عبرت سمية الألفي عن سعادتها بمشاركة "سمية الألفي" الصغيرة في المسلسل وتحقيق حلمها.