حذف اغنيه بنت الجيران

5 أشهر، 2 أسبوعين 217

أعلن الملحن مدين حذف أغنية حسن شاكوش وعمر كمال "بنت الجيران" التي حصدت ملايين الأغاني في 3 سنوات ، حيث أن لحنها شبيه جدا بأغنيتي "بنت الجيران" و "حاجة خفية" مشابهة "لحماقي. كانت الأغنية الأخيرة في عام 2014 أيضًا نجاحًا كبيرًا.


ونشر مدين صورة لأغنية "بنت الجيران" المحذوفة على موقع "يوتيوب" عبر حسابه وعلق: "الخطوة الأولى هي أغنية بنت الجيران.

وأضاف مدين: "تعمد شاكوش الإساءة إلي وجميع الشاعر والشاعر محمد عاطف والناشر أحمد إبراهيم والفنان محمد حماقي ، مع العلم أنه اعتذر لي في الفيديو الذي صنعه مع عمر كمال ، والفنان محمد حماقي يتدخل ويغفر له. نعتذر عن جهلنا بقوانين الملكية الفكرية وحقوق المؤلف والملحنين والناشرين ... لكن هذه المرة وبعد اتهامي عمدًا بالكذب والاحتيال سأتخذ ضده جميع الإجراءات القانونية الرسمية لن أفعل. تنازل عن حقوقي المعنوية والضرر الذي أصابني أمام كل من لا يعرف المعلومة ، يضر بسمعتي الفنية ويشوه صورتي كملحن ، تترجم أعماله في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك تركيا ، بقلم فنان. إبرو يشر ، الأغنية مترجمة رسميًا وتظهر في الوثيقة الرسمية.


وهاجمت شذا : شاكوش بعد أن تحدث عن لحن أغنية محمد حماقي "حاجة خفية" ، وسرقة اللحن من الأغنية التركية. الاصل سرق اللحن من الاغاني التركية؟ اساسا الأغاني التركية تراجعت بعد أغاني حماقي لمدة عامين على الأقل. "

واضافت :" أغنية حماقي من سنه 2012 جايبة 16 مليون مشاهده ؟! نقف بقى هنا.. اول حاجه لما نجحت أغنية وسارق لحنها، طيب كنت من باب العلم بالشيء ثقف نفسك واعرف تاريخ اللحن ده إيه، ومين اللي واخده من مين.. تاني حاجة قصدك إيه بأغنية حماقي جايبة 16 مليون بس، إنك أجمد وكده من حماقي! ما هو مش معنى إن في هوجة وانحدار في الذوق، تتخيل أنك جامد أوي.. وتتكلم بتعالي كأنك مغني قصيدة الأطلال".