رامي صبري بعد هزيمة مصر : يطالب بحسام حسن مديرا فنيا

6 أشهر 365

علق الفنان رامي صبري على خسارة منتخب مصر أمام السنغال بضربات الترجيح بنتيجة 3- 1، في إياب الجولة الأخيرة من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وعبر حسابه على Facebook، طالب رامي صبري بعودة حسام حسن لتدريب المنتخب بدلا من كيروش.

وفشل منتخب مصر في بلوغ نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، بعد هزيمته أمام نظيره السنغالي بركلات الترجيح بنتيجة (3 - 1) في لقاء الإياب الذي جمعهما مساء الثلاثاء، في العاصمة داكار.

سجل المهاجم السنغالي بولايي ديا هدف الفوز الوحيد لبلاده مبكرا في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، وهي نفس النتيجة التي انتهت إليها مباراة الذهاب في القاهرة ولكن لصالح "الفراعنة"، ولجأ الطرفان إلى شوطين إضافيين ثم إلى ركلات الترجيح، التي انتهت بفوز السنغال.

وأضاع ركلات الجزاء لمنتخب مصر محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، بينما سجل عمرو السولية هدف مصر الوحيد.

 


 

وفاز منتخب مصر على نظيره السنغالي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة بإستاد القاهرة الدولي، في ذهاب الجولة الحاسمة المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.

سجل ساليو سيسيه مدافع منتخب السنغال هدف مصر بالخطأ في مرمى فريقه خلال الدقيقة الرابعة، بعدما ارتطمت كرة محمد صلاح بقدم اللاعب السنغالي لتسكن شباك ميندي حارس السنغال.

ومن المقرر أن يحيي رامي صبري حفلا غنائيا برفقة المطرب رامي جمال يوم 31 مارس الجاري على المسرح المكشوف بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر بعد أن تم تأجيل موعده لظروف طارئة.