رونالدو يطلب الرحيل ويحدد وجهته المقبله

1 شهر، 2 أسبوعين 74

أصبحت رغبة كريستيانو رونالدو "بالرحيل" من مانشستر يونايتد واضحة، بعد تقرير صحيفة "تايمز" الذي أكد إخباره للنادي برغبة الرحيل، مما وضع أندية أوروبا "في تأهب" للتعاقد مع أسطورة البرتغال.

وبالنظر للموقف والتقارير الماضية خلال يونيو، تبرز عدة أندية كونها الأقرب للتعاقد مع رونالدو في حال الرحيل، كما قد تدخل أندية إضافية على الخط، للتوقيع معه.

حلم الأميركي

كشف موقع "ذا أثليتك" الأسبوع الماضي، عن اجتماع سري جمع مالك تشلسي الجديد، الملياردير الأميركي تود بويلي، ووكيل أعمال رونالدو جورجي مينديز.

مالك تشلسي الجديد يملك "خطط عملاقة" للنادي، بعد شرائه الفريق، مع مجموعة من المستثمرين، قبل أشهر، من الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش.

وبعد تغييره الجانب الإداري في تشلسي بالكامل، بدأت بويلي بالتحرك للتعاقد مع نجوم كبار، وأول المرشحين رونالدو، الذي سيملأ الفراغ الذي تركه رحيل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

المغامرة الأنسب

وقبل أسابيع، نشرت تقارير من صحف إسبانية، رغبة بايرن ميونيخ الألماني بالتوقيع مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أن يخرج المدير الرياضي للعملاق الألماني ليعلق حول الموقف.

وفي حديثه لسكاي سبورتس الألمانية، نفى المدير الرياضي لبايرن ميونيخ، حسن صالحميدزيتش، الأخبار التي تربط الفريق برونالدو.

ولكن صحيفة تايمز الآن تشير إلى أن بايرن ميونيخ قد يفكر برونالدو جديا، إذا انتهت "أزمة" المهاجم روبرت ليفاندوفسكي برحيله عن النادي البافاري.

ولكن من المؤكد أن بايرن ميونيخ لن يتحرك من أجل رونالدو، قبل أن يتم حل مسألة ليفاندوفسكي.

وتعتبر فكرة الانتقال لبايرن ميونيخ الأكثر جاذبية لرونالدو، لأن الفريق يعتبر من بين الأقوى في أوروبا، وحلم تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا مرة أخيرة، هو الأكثر "منطقية" في ميونيخ.