شاكيرا تخطف الانظار في كان السينمائي

6 أشهر، 2 أسبوعين 303

خطفت النجمة العالمية شاكيرا الأنظار إليها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في دورته الـ75.
وأطلت شاكيرا، في العرض الخاص لفيلم "Elvis"، مرتدية فستاناً أسود كلاسيكياً مكشوف الكتفين مع قفاز أسود وتسريحة شعر أنيقة، حيث تركته منسدلاً على كتفيها على عكس طريقتها المعتادة في الظهور بشعر مموج.

وكان العرض الأول لفيلم السيرة الذاتية "Elvis"، قد شهد حضور عدد مميز من النجوم أبرزهم المغنية شاكيرا، ويعد هذا الحضور الأول لها بعد غياب طويل عن مهرجان كان السينمائي، لمدة قاربت 8 أعوام.
فيلم "Elvis" من بطولة: توم هانكس وأوستن باتلر، ومن إخراج باز لورمان، وهو فيلم سيرة ذاتية أميركي عن حياة المغني الأميركي إلفيس بريسلي، ومن المقرر عرضه يوم 23 يونيو المقبل.
ويتسابق فيلم "Elvis" للحصول على جائزة السعفة الذهبية لمهرجان كان السينمائي لأفضل فيلم بالمهرجان، والعمل من كتابة سام بروميل، جيريمي دونر، ومن إخراج باز لورمان.

يذكر أن شاكيرا كانت قد احتفلت في شهر فبراير بذكرى ميلادها بمشاركتها أروع هدية حصلت عليها في يومها المميز، حيث قدم لها المغني الكولومبي كارلوس بيبس أغنية موسيقية تكريماً لوطنها، وظهر في الفيديو الذي يدور في مسقط رأسها في بارانكويلا، كولومبيا، معالم بارزة، وأشخاصاً في المدينة، وشابات وفتيات صغيرات يرقصن على الأغنية، كما كان هناك أيضاً ظهور خاص لوالدها وليام مبارك، البالغ من العمر 90 عاماً.