عدد كبير من نجوم الفن يشارك فيه برنامج نجوم من السماء علي اون تي في

8 أشهر، 1 أسبوع 613


تبدأ قناة ON اليوم، عرض برنامج "نجوم السماء"، الذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم.

وتحل الفنانة دينا الشربيني ضيفة على أولى حلقات البرنامج، التي تعرض في تمام الساعة الثامنة مساء.

ويعرض البرنامج بشكل يومي على مدار شهر رمضان 2022، على قنوات ON وdmc والقناة الأولى المصرية، ويستضيف نجما في كل حلقة، ليقفز من ارتفاع 14 ألف قدم، وذلك بالتعاون مع فريق سكاي دايف فاروس الذين قدموا عروض القفز بالمظلات في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.
في كل حلقة يكتشف البرنامج مكانا جديدا في مصر "من السما"، حيث يشمل جولات في كل أنحاء مصر، وهذه هي المرة الأولى في العالم أن يتم تقديم برنامج سكاي دايفينج من مكان مختلف يوميا، حيث تم التصوير في الأهرامات وسقارة والفيوم ومدينة الجلالة والعلمين الجديدة والنوبة والأقصر وشرم الشيخ وطابا ونويبع ووسط البلد وبورسعيد والإسماعيلية والسويس والغردقة والمنصورة ودمياط.
‎صورة‎
وتقدم أغنية التتر الفنانة هلا رشدي، ويشارك في البرنامج عدد من النجوم، أبرزهم دينا الشربيني، ومحمد فراج وبسنت شوقي، ورانيا يوسف، ومحمود الونش، وهبة مجدي ومحمد محسن، وعلا رشدي وأحمد داود، وهدى المفتي، ومايان السيد، وشريف مدكور، ونيللي كريم، وهايدي موسى، وسلمى أبو ضيف، وآدم الشرقاوي.

يذكر أن دينا الشربيني تشارك في السباق الرمضاني بمسلسل "المشوار" مع الفنان محمد رمضان، وتقدم دور زوجته "ورد"، بينما يقدم رمضان دور "ماهر" الهارب من العدالة بسبب تورطه في تجارة الآثار ويدخل في رحلة هروب مع زوجته رحلة من الصراعات والمخاطر.



ومن المقرر أن يعرض مسلسل "المشوار" عبر شاشتي dmc وdmc دراما ومنصة Watch it، وشبكة قنوات MBC ومنصة "شاهد VIP".