عرض فيلم House of the Dragon

3 أسابيع، 2 يومين 38

كشف صناع مسلسل House of the Dragon (بيت التنين)، أن العمل الذي تسبق أحداثه أحداث مسلسل Game of Thrones (صراع العروش) من إنتاج HBO سيستعرض أصول أسرة تارجارين بداية من فترة ازدهارها.

ومن المقرر أن يبدأ عرض "بيت التنين" يوم 21 أغسطس، وتدور أحداثه قبل 200 عام من أحداث "صراع العروش" وهو مسلسل خيالي من القرون الوسطى تحول إلى ظاهرة من خلال 8 أجزاء عرضت حتى نهاية عام 2019.

وقال المنتج التنفيذي ريان كونديل، للجمهور في مؤتمر "كوميك كون" لثقافة البوب، السبت، إن المسلسل الجديد المكون من 10 حلقات يعرض قصة "حرب أجيال" بين أسرة تارجارين.

وأضاف: "تبدأ الأحداث وقت ذروة مجد الأسرة وأوج قوتها وثرائها ونفوذها. وكان لديها (في هذه الفترة) أكبر عدد من التنانين ستحوزه على الإطلاق.. وكان ذلك قبل اضمحلالها مباشرة".

ويلعب بادي كونسيدين دور الملك فيسيريس تارجارين، الذي وصفه الممثل بأنه "رجل حسن الطبع عطوف يحاول إدامة السلام داخل المملكة".

أما مات سميث، نجم مسلسل الخيال العلمي (دكتور هو) فيلعب دور الأمير ديمون تارجارين، الأخ الأصغر للملك، وقال سميث إن الأخوين لديهما "علاقة معقدة للغاية".

وتقوم إيما دارسي بدور الأميرة راينيرا تارجارين، خليفة والدها المختارة.

ومن شجرة العائلة أيضاً الأميرة راينيس فيلاريون، التي جرى تخطيها في ما يتعلق بالوصول إلى العرش، وأدت دورها إيف بيست.

وقالت بيست عن الشخصية: "كان يجب أن تكون الملكة، ومن المزعج أيضاً أن يستمر الناس في تذكرها بأنها لم تكن الملكة".

والجزء الجديد مأخوذ عن كتاب "النار والدم" لجورج مارتن، وقال مارتن الذي انتقد أجزاء من "صراع العروش" إنه شاهد 9 حلقات من المسلسل الجديد وإنها أعجبته.

وأضاف: "هذه الكتب، وهذه الشخصيات مثل أبنائي.. إذا عرضت أبناءك للتبني ستكون مشغولاً بما إذا كانوا سيلقون معاملة جيدة وبما إذا كنت ستتعرف عليهم بعد ذلك.. أنا سعيد للغاية حتى الآن".