• رئيس الاتحاد الإفريقي يدين الانقلاب في بوركينا فاسو

ماجد المصري - ممكن ارجع اغني تاني

2 شهرين، 1 أسبوع 100

يعيش الممثل ماجد المصري، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، إذ يتعاون مع هند صبري وإياد نصار، في مسلسل "في مهب الريح"، المأخوذ عن السلسلة الدرامية الأميركية الشهيرة  The Good Wife.

كما يواصل تصوير القصة الأولى من المسلسل العربي "حدث بالفعل"، ويتعاون فيه مع بسمة، وسينتيا خليفة ورنا رئيس، إذ يستعرض هذا العمل قصصاً حقيقية تتعلق بعالم الأمراض النفسية.

أعمال جديدة

وكشف ماجد المصري في تصريحات لـ"الشرق"، تفاصيل الشخصية التي يُجسدها داخل مسلسل "في مهب الريح"، إذ يلعب دور مسؤول في إحدى المدن الجديدة، في الوقت الذي تواجهه مشكلات في حياته الخاصة مع زوجته، بسبب تسلطه وعدم قدرته على التفرقة بين عمله وحياته الزوجية. 

وقال إنّ: "هذا الدور يُظهرني للمُشاهد بشكلٍ جديد ومختلف تماماً"، لافتاً إلى أن "طاقم العمل يبذل جهوداً ضخمة، لخروج المسلسل على مستوى عالٍ من الاحترافية والتميز". 

"حدث بالفعل"

وتطرق ماجد المصري، إلى تجربته الدرامية الثانية "حدث بالفعل"، موضحاً أن "هذا العمل ينتمي إلى نوعية السيكودراما، ومأخوذ عن قصص حقيقية من الوطن العربي".

وأضاف أن "المسلسل يشهد التعاون الأول لي مع المؤلف فادي النجار، الذي انجذبت لطريقته في الكتابة"، موضحاً أن"العمل مكون من 8 قصص مختلفة عن المرضى النفسيين من دول عربية مختلفة، كل قصة لها فريق عمل مستقل عن الآخر". 

وأشار إلى وجود مفاوضات تجمعه بالشركة المنتجة حالياً، للمُشاركة في قصص درامية أخرى، إلا أنه لم يحسم قراره بعد. 

وأوضح ماجد المصري، أنه يُجسد داخل المسلسل، شخصية أب لأسرة، ويتعرض لضغوط نفسية كثيرة، متابعاً "نحاول أن نجعل المجتمع يُغير وجهة نظره للمرضى النفسيين، إذ نُسلط الضوء عليهم وعلى مشكلاتهم". 

وأكد الممثل المصري أنه واجه صعوبات عدة خلال فترة التحضير للمسلسل، قائلاً إنّ "العمل كله صعب، ويحتاج لتركيز كبير جداً، خاصة أن الشخصية تمر بانفعالات وتطورات كثيرة تطلبت مني مجهوداً ضخماً، لكي أظهر كل متغيراتها للجمهور"، لافتاً إلى أنه التقى عدداً من المرضى واقترب منهم لفترة خلال التحضير للعمل.