والد ياسمين صبري يهدد باللجوء إلى القضاء.. بسبب طلاق ابنته

4 أشهر، 2 أسبوعين 174

دخل المهندس أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري، على خط أزمة طلاق ابنته من رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، بعد الجدل الذي أثير عن الأموال التي حصلت عليها ابنته بعد الانفصال.
وعبر والد ياسمين صبري عن غضبه من اختلاق بعض المواقع الصحافية تصريحات على لسانه غير صحيحة، مؤكداً أنه سيتخذ إجراءات ضد كل من قام بذلك.
وأوضح والد ياسمين صبري، في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن بعض المواقع اختلقت الأكاذيب، كاتباً: "اسمحولي أتحدث عن مواقع وهمية تستغل آلام الناس لتحقيق مكاسب باختلاق الأكاذيب، ووضعوا على لساني كلمات كذب بخصوص طلاق ابنتي ياسمين".
ولفت إلى أنه أرسل لإدارة أحد المواقع، وطالب بحذف التصريحات الملفقة المنسوبة له، مهدداً باللجوء إلى الطرق القانونية للحصول على حقه، خاصة مع هذه الأزمة التي تعيشها عائلته بسبب طلاق ابنته.
وتابع، قائلاً: "سأقوم باتخاذ الطرق القانونية لهذه الأكاذيب، في ما يخص هذه المحنة العائلية بطلاق ابنتي".
جدير بالذكر أنه بعد عامين من الزواج، انفصل رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبوهشيمة عن زوجته الفنانة المصرية ياسمين صبري، في هدوء تام واحترام متبادل. 
وأعلنت الخبر مصادر مقربة من الطرفين، أكدت أن الطلاق وقع في هدوء شديد ودون أية أزمات، وليست له علاقة بتمثيل الفنانة المصرية، وأن الانفصال تم بهدوء منذ فترة، كما أن "ياسمين" سافرت الفترة الماضية 3 مرات لأوروبا بمفردها.
يشار إلى أن رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، والفنانة ياسمين صبري، كانا تزوجا قبل عامين، بالتحديد في أبريل عام 2020، واختارا أن يكون عقد القران في أجواء عائلية، لم يتغيب عنها سوى والد العروس، بسبب الأزمات التي وقعت بينه وبين ابنته.