4 أبراج يتوقع حصولها على نتائج جيدة في الامتحانات.. "الحظ معاهم"

6 أشهر، 3 أسابيع 229

بدأت فترة الامتحانات في الكثير من البيوت ويشعر الكثيرون بالقلق تجاه نتائج الامتحانات،  فالكل يتمنى الحصول على أعلى الدرجات. ورغم أن النتائج تتحدد وفقًا للاجتهاد والمجهود المبذول إلا أنه وفقًا لخبير علم الأرقام والأبراج رئيف رأفت، هناك بعض الأبراج التي ستكون في أفضل أحوالها خلال فترة الامتحانات، بالتالي تؤدي أفضل في الامتحانات والأسباب مهيأة لها للحصول على أفضل الدرجات، فتعرف عليهم:

برج الميزان: تفوق علمي

قال خبير علم الأرقام لمولود برج الميزان إنه يتمتع بحالة من الاستقرار في أداء واجبه نحو المذاكرة وحصوله أيضًا على أعلى الدرجات وفقًا لما جاء في حسابات علم الأرقام فإن مولود الميزان سوف يحصل على تفوق علمي خلال الفترات المقبلة، ويمكن أيضًا أن يحدث ترقية بالعمل لمولود الميزان وهناك تقدم علمي بحياة الميزان.

برج الأسد: تغيرات كبيرة

 مولود برج الأسد من أكثر الأبراج التي تسعى إلى الوصول إلى القمة،  فبحسب علم الأرقام وبعد منتصف مايو سوف يحصل برج الأسد على تغيرات إيجابية بحياته خلال الفترات المقبلة من التغيرات على الصعيد المالي والمهني، لذا نتوقع أن مولود برج الأسد من الأبراج التي تمتلك نصيبا قويا في تحقيق أعلى الدرجات.

برج العقرب: من الأوائل 

 مولود برج العقرب جاد مجتهد دائم التفوق لذا من المتوقع بحسب علم الأرقام أن مولود برج العقرب سوف يواصل النجاح المستمر خلال فتراته القادمة، ومن الممكن أن يحصل على الدرجات النهائية في أكثر من 3 مواد ومن الممكن أن يون من الاوائل كعادة مولود العقرب في المقدمة.

برج الدلو: نجاحات كبيرة

 مولود برج الدلو عاقل وجاد ودائم الحث على المصلحة لذا نجد أن الكثير من مواليد برج الدلو في حالة من الازدهار المهني والتعليمي، بالرغم من أن هناك مواليد لبرج الدلو في مرحلة عمرية صغيرة إلا إنهم شخصيات عاقلة تمتلك عقل وتفكير إيجابي، وبحسب علم الأرقام  نجد أن مولود برج الدلو سوف يحقق نجاحات كثيرة بحياته على المستوي المهني والمرحلة التعليمية خلال المرحلة القادمة.