عمل فني يجمع حسن الرداد ومي عمر لاول مره

2 شهرين، 3 أسابيع 194

يجتمع الفنانان المصريان: حسن الرداد ومي عمر، سينمائياً لأول مرة، في فيلمهما الجديد "تحت تهديد السلاح".
ويجمع الفيلم عدا حسن ومي، مجموعة من أبرز نجوم الكوميديا المصريين، منهم: بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، فتحي عبدالوهاب، أحمد بدير، شيرين رضا، وعباس أبو الحسن، على أن يبدأ عرض الفيلم في دور السينما العربية، انطلاقاً من مصر ولبنان في الثالث من نوفمبر المقبل.

والعمل من إنتاج السبكي للإنتاج الفني، وتتولى توزيعه شركة "Go Media"، وتدور أحداثه في إطار بوليسي أكشن، ضمن قالب من الكوميديا والدراما حول رجل الأعمال حسن الرداد، المتزوج شيرين رضا، والذي يقرر البحث عن حبيبته السابقة مي عمر بمساعدة صديقه عمرو عبدالجليل، الذي يقرر التقرّب والزواج منها، وفي يوم زفافه تحدث مفاجأة تغيّر أحداث الفيلم بالكامل. 
العمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وهو عمل مختلف شكلاً ومضموناً، ويَعِدُ بجرعة كبيرة من الضحك والمتعة، ليكون حصاناً رابحاً في شباك التذاكر في مصر والخليج والعالم العربي عموماً. 
ويشكل الفيلم عودة حسن الرداد للسينما مرة أخرى، بعد غياب أكثر من عامين، وذلك بعد آخر أعماله عام 2020 بفيلم "توأم روحي". 

فيما تنتظر مي عمر عرض فيلمها الجديد "بضع ساعات في يوم واحد"، ويشاركها البطولة: محمد الشرنوبي، هشام ماجد، هنا الزاهد، أحمد السعدني، ناهد السباعي، وأسماء جلال، ومن تأليف الكاتب محمد صادق، وإخراج عثمان أبولبن، وإنتاج أحمد السبكي. 

وكانت مي قد اختيرت، مؤخراً، لتكون أول عضو بلجنة تحكيم مسابقة "ملكة جمال البحرين 2022". وأعلنت مي عمر عن اختيارها في لجنة التحكيم، عبر حسابها الرسمي بـ"إنستغرام"، إذ أعادت مشاركة منشور اختيارها من الحساب الرسمي لمسابقة Miss Universe Bahrain، وعلقت عليه عبر خاصية "ستوري"، قائلة: "يسعدني جداً أن أكون جزءاً من هذا المشروع التاريخي، وأعتقد في هذه المنصة التي تمكن النساء، وتشجع الشباب على التعبير عن مناصراتهم، وفي نفس الوقت تجربة مدهشة لمشاركة قصصهم الرائعة والملهمة مع العالم". 
وكانت الصفحة الرسمية لمسابقة ملكة جمال البحرين أعلنت، في منشور مُرفق بصورة مي عمر، انضمامها إليهم، وتضمن الآتي: "يشرفنا أن نعلن أن السوبرستار المصرية مي عمر أحد أعضاء لجنة التحكيم بمسابقة ملكة جمال البحرين - الأولى في المنطقة"، وتابع: "ستساعدنا ملكة الأزياء الموهوبة الرائعة من مصر في انتخاب ملكة جمال البحرين 2022".