عمليات التجميل - رضوي الشربيني ترد

1 شهر، 1 أسبوع 87

صرحت الإعلامية المصرية  رضوى الشربيني عن اندهاشها من  متابعه ردود فعل الجمهور حول تركيبه غريبة لتكبير الشفاه حيث أكدت أنها لم تخضع لجراحة تجميلية وبدلاً من ذلك اتبعت وصفة "الفلفل الحار" لتتناسب مع مظهرها مع عملية تكبير الشفاه.
على الرغم من أن الوصفة غريبة ، إلا أنها ليست أغرب طريقة يحافظ بها المشاهير على جمالها ، ولكن هناك العديد من الفنانين والمشاهير الذين استخدموا وصفات غريبة قبلها.
أغرب وصفات مكياج مستوحاة من النجوم
 1 / رانيا يوسف
وفي وقت سابق ، قالت النجمة المصرية رانيا يوسف ، إنها استخدمت تركيبة شعر قديمة وغريبة للغاية ، حيث أكدت أنها استخدمت `` الجازي '' ، مؤكدة أن التركيبة جعلت شعرها أكثر كثافة من ذي قبل. انزيم مرتبط المناعي فحص في حين أنها ليست وصفة غريبة جدًا ، إلا أن شرب

2 / إليسا 

 لتراً من الماء على معدة فارغة بعد الاستيقاظ يعد قصة مختلفة للجمهور ، حيث أعرب الكثيرون عن دهشتهم من شرب لتر من الماء في الصباح.
فريدة سيف نصر
كشفت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر ، عن إصابتها بالصلع وتساقط الشعر ، وبعد استخدام تركيبة معينة ، يكون لديك شعر كثيف وصحي. أما الوصفة فهي مقدار فنجان القهوة

 3. فريدة سيف النصر      

  كشفت الفنانة المصرية، فريدة سيف النصر، أنها كانت تعاني الصلع وتساقط الشعر، وبعد استخدام وصفة معينة؛ أصبحت تتمتع بشعر كثيف وصحي. أما الوصفة، فهي عبارة عن مقدار فنجان قهوة من: زيت جوز الهند، وزيت الزيتون، وزيت السمسم، تخلط مع 3 أنواع من الخل: (التفاح، والبلسمك، والعنب)، و3 أنواع من العسل: (الأبيض، والأسود، ودبس الرمان)، وبصلة صغيرة الحجم مفرومة، وثوم مفروم، وخردل مطحون.

  4. عفاف رشاد

  ظهرت النجمة المصرية، عفاف رشاد، بوجه نضر وشعر ذهبي، واتهمها الجمهور بإجراء عمليات تجميل، إلا أنها نفت الأمر، وأكدت استخدامها الماسكات الطبيعية للبشرة، ومن أبرزها ماسك الزبادي والليمون والجلسرين يومياً لمدة شهرين، بالإضافة إلى وضع ما يسمى "مر البطارخ" في الماء، واستخدامه للتخلص من التجاعيد تحت العين.

 5. ميراندا كير

  ليست النجمات العربيات فقط من يتبعن وصفات غريبة للحفاظ على جمالهن، إذ أعلنت العديدات من النجمات الأجنبيات عن وصفات مختلفة، وبعضها مقزز أيضاً من أجل جمالهن، ومن بينهن عارضة الأزياء والنجمة ميراندا كير، التي أكدت استخدام "ديدان" تتغذى على دم البشرة، حيث يتم استخلاص من 2 إلى 20 مللتراً من الدم، ثم  يتم سحب الدم من قبل خبراء التجميل المتخصصين، وخلطه مرة أخرى على وجه المريض؛ لمساعدته على الحصول على بشرة شابة.

  6. فيكتوريا بيكهام

  تعتمد مصممة الأزياء العالمية، فيكتوريا بيكهام، علاجاً باهظ الثمن، للمحافظة على بشرة لامعة، عبارة عن براز العندليب، الذي يتم استيراده من اليابان للعلاج، ويصل البراز على شكل مسحوق، ويتم تحويله إلى سائل حيث يوضع على البشرة كمقشر لطيف، لتخليص الجلد من الأوساخ والغبار.