Black Adam يحقق 140 مليون دولار حول العالم في 3 أيام

1 شهر، 1 أسبوع 280

تصدر فيلم Black Adam، قائمة الإيرادات في صالات سينما بأميركا الشمالية في عطلة نهاية الأسبوع، متفوقاً على الـ4 أفلام الأخرى الموجودة في شباك التذاكر، وذلك وفقاً للأرقام الأولية التي أعلنتها شركة "Exhibitor Relations" المتخصصة.

وبلغت إيرادات الفيلم 67 مليون دولار، ليصبح إجمالي إيراداته حول العالم 140 مليون دولار منذ طرحه قبل 3 أيام في 4402 دار عرض بحسب موقع "Box Office Mojo".  

ويُجسد دواين جونسون، دور آدم ، وهو عبد قديم يتمتع بقوى خارقة، وجد بعد تحرره من السجن الذي أمضى فيه زمناً طويلاً جداً أن العالم تحوّل واصبح عدائياً.

"شباك التذاكر" 

واحتل فيلم Ticket to Paradise (تذكرة إلى الجنة) المركز الثاني في شباك التذاكر، بإيرادات تجاوزت 16 مليون دولار في أميركا الشمالية، في حين حقق حوالي 97 مليون دولار عالمياً.

ويُشارك في بطولته، جوليا روبرتس وجورج كلوني اللذان يؤديان دوري زوجين سابقين يضعان خلافاتهما جانباً ويسافران إلى بالي لمحاولة منع زواج ابنتهما الذي يعتبرانه متسرعاً جداً.

أما في المرتبة الثالثة، جاء فيلم Smile (ابتسامة)، إذ حقق إيرادات 8,4 ملايين دولار خلال الأسبوع الأخير، لتصل إيرادته عالمياً 166 مليون دولار منذ طرحه في 23 سبتمبر ماضي.

وينتمي الفيلم إلى فئة الرعب النفسي، إذ يتناول قصة معالِجة تعاني اضطرابات بعدما شهدت على حدث مروع مرتبط بأحد مرضاها.

وتراجع فيلم الرعب الدامي Halloween Ends (نهاية الهالوين) من المركز الأول إلى الرابع، مسجلاً 8 ملايين دولار، ليصل إجمالي إيراداته 82 مليون دولار منذ طرحه في 12 أكتوبر الجاري ، وهو يروي قصة القاتل المقنّع المرعب مايكل مايرز. 

وجاء في المركز الخامس والأخير، فيلم Lyle, Lyle, Crocodile  المقتبس من كتاب للأطفال، بإيرادات بلغت 4,2 ملايين دولار، لتصل إيراداته إلى 37 مليون دولار منذ طرحه في 7 أكتوبر الجاري. 

وتدور أحداث الفيلم، حول صبي صغير تنشأ صداقة بينه وبين تمساح يتمتع بالقدرة على الغناء، عثر عليه في منزله الجديد في نيويورك. ويؤدي خافيير باردِم دور صاحب التمساح.