بيرين سات تتألق وتجذب الانتباه في شوارع نيويورك

2 أسبوعين، 4 أيام 63

بيرين سات تتألق وتجذب الانتباه  في شوارع نيويورك
بيرين سات تتألق وتجذب الانتباه  في شوارع نيويورك

رغم أن تفاصيل الفيلم، الذي تعكف على تصويره النجمة التركية بيرين سات، برفقة زميلها ومواطنها كيفانش تاتليتوغ، لصالح منصة نتفليكس لاتزال مجهولةً وغامضةً بعض الشيء، فإن بعض الصور من كواليس الفيلم وأحداثه تصدر بين حين وآخر. 
ومؤخراً، تداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي صورتين للنجمة التركية برفقة النجم كيفانش، بدا فيها النجمان ساحرين للغاية، حيث ظهرت بيرين تسير إلى جانب كيفانش، وهي ترتدي فستاناً أنيقاً باللونين الأزرق والأبيض، بينما يرتدي كيفانش بنطالاً أبيض وقميصاً بللون الرمادي. 

والتقطت الصور لهما بينما كانا يسيران جنباً إلى جنب في شوارع نيويورك، المدينة التي يجري تصوير أحداث الفيلم فيها. 
الحساب الرسمي الخاص بالمنصة في تركيا، عبر "تويتر"، كان قد نشر الصور أيضاً، وترك عليها تعليقاً جاء فيه: "بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ في شوارع نيويورك.. هذا كل شيء"، تاركاً الجمهور مفتوناً بجمال النجمين وتناسقهما الذي ظهر في الصور. 
ولاقت هذه التغريدة تفاعلاً واسعاً وكبيراً، حتى إن البعض علقوا، مشيرين إلى أن حساب "نتفليكس" في تركيا لم يلقَ قبلاً كل هذه التفاعلات على تغريدة، مشيرين إلى أن نجومية بيرين وكيفانش وثنائيتهما المنتظرة، تشكلان اهتماماً كبيراً لدى الجمهور. 

وكان النجمان قد انتقلا إلى الولايات المتحدة، لاستكمال تصوير مشاهدهما، بعد أن أنهيا تصوير المشاهد المقررة في تركيا، ومن المتوقع أن يحمل الفيلم اسم "Aşıklar Bayramı" (آخر نداء إلى إسطنبول)، إذ ليس من المؤكد على أي اسم ستستقر "المنصة". 
يأتي هذا الفيلم بعد 14 عاماً من اجتماع الثنائي في مسلسل "العشق الممنوع"، الذي حقق حين عرضه نجاحاً كبيراً، وشكل فيه النجمان ثنائية استثنائية، لدرجة أن الجميع كان يطالب بعودتهما معاً، إلى أن جاءت "نتفليكس"، واقتنصت الفكرة، وحققت المطلب الجماهيري.