دينا الشربيني - لم اخضع لعمليات التجميل

2 أسبوعين، 1 يوم 56

حلت الفنانة المصرية، دينا الشربيني، ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، في حلقة مليئة بالصراحة العفوية، كشفت فيها الكثير من أسرار حياتها الخاصة والفنية.
 وخلال الحلقة، كشفت دينا الشربيني أنها تكره الحزن بشكل كبير، لكن هذا لا يعني أنها لا تبكي ليلاً، لتشعر بالتحسن، مؤكدة أن دمعتها قريبة، ومواقف بسيطة تجعلها تجهش بالبكاء.
 وتحدثت دينا الشربيني عن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً أنها علاقة غير جيدة، باستثناء تطبيق "تيك توك" المفضل لديها، مشيرةً إلى أن أسوأ ما يوجد في "السوشيال ميديا" هو التدخل في أمور وشؤون الآخرين.
 وتطرقت دينا الشربيني إلى الانتقادات والسخرية التي وجهت لها، خلال ظهورها في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الثانية عام 2018، وسر نحافتها وقتها.

وأكدت دينا الشربيني أنها لا تهتم بمواقع التواصل الاجتماعي نهائياً، وأنها وقت حفل مهرجان الجونة عام 2018، لم تكن بالفعل في أحسن حالاتها، وأنها تأثرت نفسياً بالانتقادات اللاذعة التي وجهت لها.
 وأضافت دينا الشربيني أنها في حياتها خارج إطار الفن والعمل لا تفضل مساحيق التجميل، ولا تضع المكياج على الإطلاق.
 وعن حياتها الدراسية، أوصحت دينا أنها قضت 7 سنوات في المرحلة الجامعية، وذلك بسبب انشغالها بالعمل كمذيعة في بداية مشوارها.
 كما أكدت دينا الشربيني أنها لم تخضع لأي عملية تجميل منذ بداية مشوارها الفني حتى الآن، وأن السبب في ذلك هو خوفها من الحقن والعمليات الذي يلازمها منذ الطفولة.
 واعترفت دينا الشربيني بأنها لجأت، في وقت سابق، لحقن للفيلر والبوتوكس، لكنها شعرت بالندم بعدها عندما لم تستطع تقديم مشهد خوف في أحد أعمالها.

 كما كشفت دينا الشربيني عن إصابتها بفيروس كورونا 5 مرات، منها مرتان خلال تصوير مسلسل "المشوار" أمام محمد رمضان.
 وعن تجاربها وخبراتها السابقة، أوضحت دينا الشربيني أنها تعلمت ألا تحكم على حياة الأشخاص من الخارج، لأن هناك الكثير من التفاصيل التي لا يعلمها أحد، وأن دائماً اختيار الله هو الأفضل حتى إن كان عكس رغبات الإنسان.
 وخلال الحلقة، وجهت منى الشاذلي لدينا الشربيني سؤالاً هو: "يعني اتعلمتي إن مينزلكيش صورة مكتوب عليها فريق العمل؟"، لتجيب دينا الشربيني ضاحكة: "ده أكيد والله ما هتشوفوني فريق عمل في حياتي هيبقى في عمل بس".
 وكانت جملة "فريق عمل" ارتبطت بدينا الشربيني منذ فترة، بعدما نشر الفنان عمرو دياب صورة له معها ومع المخرج طارق العريان، وعلق عليها كاتباً: "فريق عمل فيلم الشهرة".

 وأخيراً، كشفت دينا الشربيني عن صلحها مع المخرجة كاملة أبوذكري بعد انتشار أخبار تفيد بوقوع أزمة بينهما في كواليس مسلسل "زي الشمس"، لتؤكد أنه كان سوء تفاهم فقط، وتم الصلح في الجونة.
 جدير بالذكر أن دينا الشربيني تشارك في فيلم جديد بعنوان "شقو"، ويشاركها في بطولته: عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل، في تعاون جديد بينهم بعد 7 سنوات من تقديم مسلسل "جراند أوتيل".
 يذكر أن آخر أعمال دينا الشربينى كان فيلم "حامل اللقب"، وشارك في بطولته كل من هشام ماجد، محمد سلام، أحمد فتحي، وليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: محمد ثروت ومحمد كيلانى، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي، وتدور الأحداث حول حياة "يحيى" لاعب كرة القدم، وزوجته "مسك"، التي تعمل طبيبة لأمراض النساء، ويسعى الزوجان لسنين عديدة لإنجاب طفل، لكنهما يفاجآن بعد حدوث الأمر بشيء غير طبيعي، ويتعرضان للكثير من المواقف الكوميدية.