حسام حبيب يخرج عن صمته

1 شهر، 2 أسبوعين 73

بعد فترة طويلة من الاختفاء والبعد عن مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أزماته الأخيرة مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، أطل الفنان حسام حبيب على جمهوره من جديد.

وأثار حسام حبيب حيرة جمهوره، بنشر صورة له عبر حسابه على "إنستغرام"، وهو يجلس ممسكاً بغيتاره، وعلق عليها كاتباً: "عدت لمكاني السعيد"، ولم يكشف ماذا يقصد بهذه المقولة، إن كان يقصد العمل أم أمراً آخر.

كما نشر حسام حبيب فيديو له أثناء وجوده في الاستديو، على موسيقى أغنيته "فرق كتير"، كاشفاً أنه يحضر لأمر ما، مؤكدا أن تاريخ الفيديو يعود تصويره إلى الثاني من أغسطس.

ويعكف حسام حبيب، حالياً، على تسجيل عدد من الأغنيات الجديدة داخل استديو الموزع أحمد ضياء بمنطقة المعادي، استعداداً لإطلاق عدة أغنيات جديدة على التوالي، خلال الأسابيع القليلة القادمة.

يشار إلى أن الخلاف بين حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب يتواصل، إذ تقدم المستشار جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، لاتهامها بالسب والقذف، كما تقدمت شيرين عبدالوهاب بعدة بلاغات ضد طليقها حسام حبيب، واستمعت جهات التحقيق، الخميس  الماضي، إلى أقوالها، التي قالت فيها إنها تتهمه بالنصب عليها، وسرقة أموالها.