كيف تضامنت نداء شرارة مع شيرين عبدالوهاب، وماذا قالت لها؟

1 شهر، 2 أسبوعين 105

وجهت النجمة الأردنية، نداء شرارة، رسالة تضامنية عبر "زهرة الخليج" إلى المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، جرّاء الأزمة الصحية والنفسية التي تعيشها حالياً، بعد أن تم احتجازها في أحد مستشفيات التأهيل العلاجي من إدمان المخدرات، بناءً على طلب عائلتها.
وقالت نداء إنها تتمنى أن تستعيد شيرين عافيتها في أقرب فرصة ممكنة، وأن تعود لحضن ابنتيها سريعاً، وأضافت: "شيرين إنسانة جميلة وحساسة وحلوة من الداخل، وتستحق أن يكون حولها أشخاص يحبونها فعلاً، فهي بحاجة لدعم ومحبة وصدق من يحبها، حتى تتجاوز الأزمة التي تمر بها، وأرجو من الله أن ينور بصيرتها، ويبعد عنها كل من يريد بها الشر".

وأشارت نداء إلى أن شيرين كانت منطلقة ومقبلة على الحياة بشغف، عندما التقت بها بداية شهر أكتوبر الجاري في العاصمة المصرية القاهرة، في الحفل الغنائي الكبير بمناسبة انتصارات أكتوبر، الذي حضره الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.
وأوضحت أن شيرين تعاملت معها بكل عفوية وحب، على الرغم من كونها لم ترها منذ سبع سنوات، ووثقت نداء لقاءها مع شيرين، بفيديو نشرته على صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وظهرت نداء وهي تقبل شيرين، وتقول لها: "وحشتيني قد الدنيا"، لترد عليها قائلة: "إنت بنتي حبيبتي، اكتشافي يا ناس". 
وتعود علاقة شيرين ونداء شرارة إلى عام 2015، عندما شاركت نداء شرارة في الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس أحلى صوت"، وكانت شيرين عبدالوهاب مدربتها في ذلك الموسم، لتحصل على لقب البرنامج في النهاية، وتنطلق في عالم الشهرة. 

وفي إشارة منها إلى رأيها لما حدث مع شيرين عبدالوهاب، نشرت نداء "بوست" عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، قالت فيه: "شو يعني لما ترتبط بإنسان غلط؟ فجأه تلاقي حالك انطفيت من جوا وصرت تتراجع بحياتك وشغلك.. وتقصر بحق اللي حواليك، دائماً مهموم وجبل فوق قلبك ومش قادر تتواصل مع أقرب الناس، لأنك مش مرتاح ومع ذلك مكمل لأنك خايف تخسر، خايف تطلع من الاشي اللي انت فيه، لانو الحب الغلط بيخليك ضعيف مكسور بتبكي بأي لحظة وع أي شيء.. بيخليك حزين من جوا، بيفقدك الثقة بكل شيء حتى في نفسك، بخليك تكره حالك أحياناً.. وتفكر إنك إنت الغلط، وكل همك كيف ترضي الطرف الآخر بس، هاد ما اسمو حب هاد اسمو احتياج.. سد خانة هروب من الفراغ لمشاعر مزيفة، صدقني أول ما تتحرر منو رح تقول يا رب كيف كنت مكمل ومتحمل".
وتابعت نداء: "مش حب اللي بخليك خايف كل الوقت.. هاد لعنة يعني الطرف التاني عرف نقاط ضعفك، فصار يعمل كل شي مش مسموح بحقك باسم الحب".