لأول مرة.. محمد رمضان وزينة معاً في رمضان 2023

1 شهر، 4 أسابيع 184

تتعاون الفنانة زينة، لأول مرة، مع الفنان محمد رمضان في مسلسل "العمدة"، الذي انطلق تصويره الأسبوع الماضي، للعرض في شهر رمضان المقبل 2023. 
وتستعد زينة لبدء تصوير دورها في العمل، خلال الأيام القليلة المقبلة، ليسجل "العمدة" التعاون الفني الأول بين زينة ومحمد رمضان. 

مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدي" - جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي. 
من ناحية أخرى، عرض لزينة، مؤخراً، مسلسل "الليلة واللي فيها"، المكون من 6 حلقات، وحقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته محمد شاهين، مطرب الراب أبي يوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وليد حامد، وشيما الشريف، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.

أما محمد رمضان، فيعيش حالة من النشاط الفني، إذ تعاقد مؤخراً على بطولة فيلم "مرزوق وإيتو"، ومن المنتظر أن يبدأ تصويره خلال عام 2023. 
ويواصل رمضان تصوير فيلم "على الزيرو" مع نيللي كريم، والطفل منذر مهران، من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي. 
كما أعلن عن استعداده لتقديم أغنية مع النجمين أحمد عدوية ومحمد عدوية