محمد عبد الرحمن - توتا - يشرح اسباب مرضه الاخير

4 أسابيع 65

حل الفنان محمد عبدالرحمن (توتا)، نجم "مسرح مصر"، ضيفًا على برنامج "معكم منى الشاذلي"، في أول ظهور له بعد شفائه من وعكته الصحية، التي تعرض لها منذ أسابيع، وخضع بسببها لعملية قلب مفتوح. وظهر محمد عبدالرحمن بخسارة وزن واضحة، بعد تماثله للشفاء، وأكد أنه كان يشعر بتعب وآلام متفرقة منذ فترة طويلة، لكن كعادة الكثير من المصريين كان يتجاهلها، مفضلًا عدم الذهاب للأطباء.

وأضاف محمد عبدالرحمن أن سبب نقص الأكسجين في أحد الأيام اضطره للذهاب إلى الطبيب، الذي اكتشف أن قلبه يعمل بنسبة 33% فقط، واضطر لإجراء عملية جراحية عاجلة.

وأوضح محمد عبدالرحمن أنه شعر بكم هائل من حب الجمهور له، وأنه تلقى عدداً كبيراً من الدعوات ليتماثل للشفاء.

وأكد "توتا" أنه غيّر عاداته الصحية بعد الأزمة، حيث أصبح يواظب على المشي يوميًا، وابتعد نهائيًا عن السجائر، وأنه في بداية الأزمة شعر بخوف ورهبة، لكنه تقبل الأمر بعد ذلك، بسبب دعم أهله وأصدقائه.

وصرّح محمد عبدالرحمن بصعوبة تصويره مشاهد فيلم "الدعوة عامة"، الذي يعرض حالياً بالسينمات، أثناء أزمته الصحية، كما أكد أن رد فعل الجمهور هو السبب في عودته مرة أخرى إلى السينما، ونجاحه بفيلم "الدعوة عامة".

وخلال الحلقة، خاضت منى الشاذلي نقاشًا حول أشهر إفيهات محمد عبدالرحمن، التي علقت بأذهان الجمهور، وقاما معاً بتقليد الإفيه الشهير له في فيلم "لص بغداد"، حيث سألته منى الشاذلي: "يا القمر.. ولا ها القمر؟"، ليقوم محمد عبدالرحمن بغناء الأغنية، وتمثيل المشهد من جديد وسط تصفيق الجمهور وضحكاتهم.