محسن محي الدين لا اتمني عودة هلا شيحه للتمثيل

1 شهر 75

في أحدث ظهور للفنان المصري محس محيي الدين، أكد أن فترة اعتزاله التمثيل أتاحت له الوقوف مع نفسه، والتفكير في كل ما مر به من مراحل حياته المختلفة.
وأكد محسن محيي الدين أنه يضع شروطًا مهمة في الأدوار التي تعرض عليه، مشيرًا إلى أنه يضع مقياساً لاختياره الأدوار، وهل ستفيد المجتمع أم لا.

وفي حواره ببرنامج "اسألني"، أكد محسن محيي الدين أن اعتزال الفنان قد يكون لعمل مراجعة لمسيرته، أو إذا تعرض للنسيان، وقلت الأدوار المعروضة عليه، كما حدث مع عدد من عمالقة الفن.

ورداً على سؤال: هل تتمنى عودة الفنانتين المعتزلتين حلا شيحة وحنان ترك للتمثيل؟ قال: "طالما معتزلات حاجة جميلة، وأي فنان اعتزل لا أتمنى إنه يرجع، لأن الفن مبقاش موجود زي الأول".

يذكر أن الفنان محسن محيي الدين شارك، مؤخراً، في مسلسل "ريفو"، من بطولة: صدقي صخر، أمير عيد، ركين سعد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبدالرحمن، ومينا النجار، وتأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.
كما خاض محسن محيي الدين السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "ملف سري"، بطولة: هاني سلامة، وعائشة بن أحمد، وشيرين، وماجد المصري، ونضال الشافعي، وصبا الرافعي، ودنيا عبدالعزيز، وإيهاب فهمي، وإدوارد، ورحمة حسن، ودينا، ومادلين طبر، وكارولين عزمي، ونبيل عيسى، ونور محمود، ومهند حسني، وعمر زكريا، ومحمود حجازي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.