شيرين عبدالوهاب لجمهورها: "بيتي اتخرب خلاص"

1 شهر، 3 أسابيع 153

كالعادة، تخطف المطربة المصرية، شيرين عبدالوهاب، الأضواء في أي مكان توجد به، فعدا عشق جمهورها لصوتها، فهي تعتبر أستاذة في إثارة الجدل بتصريحاتها الإعلامية، التي تطلقها في حفلاتها الجماهيرية، أو عبر الحوارات التلفزيونية التي تطل بها بين الحين والآخر.
وشيرين، التي ستظهر مساء اليوم الإثنين في أول حلقة من حوار على جزأين، بضيافة الفنانة إسعاد يونس في برنامجها التلفزيوني "صاحبة السعادة"، كانت قد أحيت مؤخراً حفلاً غنائياً على مسرح "جامعة مصر الدولية"، وتزامن الحفل مع عيد ميلادها الثاني والأربعين، والذي حضره برفقتها والدتها وابنتاها: "هنا، ومريم".

شيرين أثارت الجدل إعلامياً حولها، بعدما ردت على أحد الحضور الذي طالبها بتقديم أغنية درامية، قائلاً لها: "عايز أغنية درامية، ولا بيتك هيتخرب؟". فردت ضاحكة: "أهو بيتي اتخرب خلاص.. دا الي يجي عليا مبيكسبش"، وهو ما اعتبره عدد من متابعيها إشارة إلى استعادتها طباعها الجميلة وخفة روحها، وأنها تعافت فعلاً من معاناتها بسبب الطلاق والانفصال عن زوجها الفنان حسام حبيب..

وخلال الحفل، احتفلت شيرين بعيد ميلادها على المسرح مع الجمهور، وقالت: "أنا عندي 39 سنة بس، بس همه مصرين يكبروني، صحيت من النوم لقيتهم بيزغرطوا علشان عيد ميلادي وبيأكدولي إني صرت 42 سنة...!".
وقدمت شيرين، في الحفل، الطفل محمد أسامة الذي غنى معها ديو "وانت ماشي في سيناء.. حاسب"، وهي الأغنية التي قدماها الأسبوع الماضي في حفل ذكرى انتصارات أكتوبر أمام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، كما طلبت شيرين من محمد أسامة تقديم أغنيته الشهيرة "الغزالة رايقة" للجمهور.

في سياق آخر، طرحت شيرين، مؤخراً، أحدث أغنياتها بعنوان "المترو"، من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع موسيقي نابلسي، حيث حققت الأغنية حتى الآن ما يقارب السبعمائة ألف مشاهدة، عبر صفحة شيرين الرسمية على منصة "يوتيوب"، وتقول كلمات الأغنية، التي تعبر عن حالة فرح: "في محطة المترو وأنا ماشية من يومين/ أنا شفت حد مش هشوفه مرتين ضحكت عيونة ضحكة قولت قصدو مين/ أنا أنا أنا". 
وتواصل شيرين اختيار وتسجيل أغنيات ألبومها الجديد، الذي يشرف عليه الموزع طارق مدكور، لتقديمها بشكل جديد بعد غيابها الفني الأخير.