شيرين - جمهور تونس رجعني للحياه من تاني

1 شهر، 1 أسبوع 92

وشكرت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجمهور على دعمها لها بعد مرحلة صعبة خلال حفلها ختام مهرجان قرطاج الدولي السادس والخمسين.
قالت شيرين إنها وقفت على خشبة المسرح في مهرجان قرطاج رغم مشاكلها الصحية ، لكن الجمهور أعادها للحياة وشكرها على دعمها لها خلال الأزمة النفسية التي مرت بها في الأشهر الأخيرة بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب الجميع.
لمدة ساعة ونصف ، غنت شيرين مجموعة من أشهر أغانيها الرومانسية ، منها "مشاعر" و "أنا كثير" و "كثر وي لوف" و "الكاذبون" و "صبرتي خليل". كما عرضت مقتطفات من اغنية ام كلثوم "ودرت الايام".
تفاعل الجمهور الكبير في الحفل بالغناء والتصفيق ، لكنهم تعرضوا لانتقادات أيضًا من قبل بعض الحاضرين ، الذين شعروا بتراجع غناء شيرين وأدائها.
قال أحد الحاضرين: "كلنا نحب شيرين ، لكنني لا أعتقد أن حفلة اليوم تشبه حفلاتها السابقة بسبب التعب والحزن الواضح على وجه النجمة".
وعبر المعجبون الذين حضروا الحفل وخاصة المعجبين عن تعاطفهم الشديد مع شيرين  كشخصية وفنانة ، وبدا أنها تعمل بجد للتغلب على حزنها والعودة إلى الجمهور بقوة. 

وقال أحد حضور الحفل "الجمهور لا يقيّم الفنان عبر حفل واحد بل عبر جملة إنتاجاته وكل ما قدمه طيلة مسيرته الفنية، حتى وإن اقتصر حفل شيرين على أقل من ساعتين فقد استمتعنا بأجواء رومانسية وكانت سهرة الاختتام بحجم جمال صوت شيرين ورومانسيته".