سلمي حايك تحتفل بعيد ميلادها

3 أسابيع، 4 أيام 44

سلمي حايك تحتفل بعيد ميلادها
سلمي حايك تحتفل بعيد ميلادها
سلمي حايك تحتفل بعيد ميلادها

تحتفل، اليوم، الفنانة المكسيكية ذات الأصول اللبنانية، سلمى حايك، بعيد ميلادها الـ56، وقد خطفت أنظار وقلوب الجمهور منذ ظهورها في فترة التسعينيات، نظراً لما تنعم به من جمال لافت للأنظار، فهي تجمع بين الجمال العربي والمكسيكي، حيث الشعر الأسود والعيون الساحرة.
 وبمناسبة عيد ميلاد سلمى حايك، سوف نلقي نظرة على أبرز المجوهرات، التي خطفت بها الأنظار في ظهورها المميز بالمهرجانات والفعاليات.

 أجمل مجوهرات سلمى حايك
 1 . عقد من "Boucheron" 
 تألقت سلمى حايك في إحدى إطلالات مهرجان كان السينمائي عام 2017، بعقد باوكال من "Boucheron"، مرصع بحجر زبرجد بيضاوي سانتا ماريا 7833 قيراطاً، وأحجار القمر ولآلئ مستزرعة، مرصوفة بالألماس، والأكوامارين على الذهب الأبيض.

2. قرط من "Boucheron" 
 تعاون سلمى حايك مع دار المجوهرات الشهيرة "بوشرون" (Boucheron) متعدد، ومن أشهر إطلالاتها حضورها المميز في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام لعام 2022، واختارت ثوب المخمل الأرجواني من "غوتشي" ومجوهرات "بوشرون" الراقية لإضاءة السجادة الحمراء، حيث ارتدت قرطاً خاطفاً للأنظار.

 3. سوار من "Harry Winston" 
 اختارت حايك أثناء ظهورها في غولدن غلوب 2021، مجوهرات لافتة من "هاري وينستون" (Harry Winston)، حيث تألقت بقرط من الألماس والأحجار الكريمة، بالإضافة إلى ألماس "هاري وينستون" أيضاً.